شريط الأخبار

القيادي الحرازين:ما يزيد عن 150 ألف يتوافدون على "الكتيبة" احتفاءً بانطلاقة الجهاد

03:52 - 04 تشرين ثاني / أكتوبر 2012

غزة- الكتيبة - فلسطين اليوم


أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان الانطلاقة والتأسيس "كل فلسطين لكل الأمة"، انتهاء كافة استعداداتها لبدء المهرجان، الذي يحمل رسالة تحدٍ لـ"إسرائيل".

وأكد القيادي في الجهاد الإسلامي محمد الحرازين، أن ساحة الكتيبة امتلأت بالحضور الذين يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية والسياسية في قطاع غزة.

وأعلن أن عدد الحضور فاق الـ 150 ألف، منوها إلى أن المكان أُعد بشكلٍ كامل لاستيعاب هذه الحشود.

وأوضح الحرازين أن ما يزيد عن 370 صحفي وإعلامي قد تسلموا بطاقات خاصة لتغطية المهرجان، وأن 7 فضائيات عربية على الأقل ستقوم ببث المهرجان مباشرةً.

ولفت إلى أن كافة القوى الوطنية والإسلامية حاضرة بتمثيلٍ من قيادة الصف الأول فيها، علاوةً على مشاركة الأسرى المحررين، وكبار الشخصيات الاعتبارية، والعلماء، والدعاة، والمثقفين، والمسؤولين.

وأشار الحرازين إلى أن المهرجان يحمل رسالة نصرة من هذه الجماهير الزاحفة لسيد الأولين والآخرين محمد (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) الذي يهاجم من قبل سفهاء الغرب.

وأضاف:" أن من أهم ما يحمله المهرجان رسالة الحب والتسامح والوحدة بين أطياف الشعب الفلسطيني، وأيضاً رسالة التحدي للعدو المجرم، ورسالة أخرى تحمل في طياتها الوفاء للشهيد الكبير (أبو إبراهيم) فتحي الشقاقي، ورسالة الاستمرار والاستقامة على النهج الذي حمله الأمين العام الدكتور رمضان عبد الله شلَّح".

انشر عبر