شريط الأخبار

هام..إدارة مهرجان انطلاقة "الجهاد" تقدم خدمات عدة للإعلاميين

08:43 - 04 تشرين أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، عن توفير خدمات عدة للصحفيين ومراسلي الفضائيات ووكالات الأنباء والصحف والإذاعات، خلال تغطيتهم مهرجان الانطلاقة والتأسيس "كل فلسطين لكل الأمة" الذي سينظم على أرض الكتيبة بمدينة غزة بعد صلاة العصر.

ودعت الحركة في بيان صحفي تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، كافة الصحفيين والإعلامية لتغطية مهرجان الذكرى 31 لتأسيس حركة الجهاد والخامسة والعشرين لانطلاقتها، والـ 17 لاستشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي.

وأكدت الحركة، أن إدارة المهرجان، ستوفر البث المباشر للفضائيات والوكالات على تردد، كما    تقدم إدارة المهرجان خدمة الانترنت المفتوح للإعلاميين والمصورين، فضلاً عن إقامة إدارة المهرجان لمركزٍ إعلاميٍ ميداني للتواصل مع الإعلاميين.

وتمنت الحركة، على كافة الإعلاميين والمصورين إبراز بطاقة التعريف الخاصة بهم الصادرة عن المكتب الإعلامي للحركة لتسهيل تحركاتهم ومهامهم، كما طالبتهم بالتعاون والتنسيق مع المركز الإعلامي المتواجدين في ساحة المهرجان لخدمتهم.

ودعتهم للتواصل على الأرقام التالية: 0599783295 أو 0599601691 أو 0599712861.

ونوهت الحركة، إلى أن إدارة المهرجان قررت عدم وضع المايكات واللوجوهات على منصة المتحدثين، داعيةً الصحفيين التواجد مبكراً (قبل بدء المهرجان بساعة على الأقل) والدخول من الجهة الغربية قبالة قرية الفنون والحرف، وإنهاء المقابلات مع الشخصيات والقيادات قبل الساعة 3:20م.

انشر عبر