شريط الأخبار

غزة تتزين استعداداً للعرس الجهادي الوطني الكبير

07:10 - 03 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

لا يكاد يخلو شارع أو حي من أحياء قطاع غزة بكل مخيماته و محافظاته من مظاهر الاستعداد للمشاركة في العرس الوطني الكبير الذي تقيمه حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين يوم غد الخميس على شرف الذكرى الـ 31 للتأسيس و الذكرى الـ 25 لانطلاقتها و التي تتزامن مع الذكرى الـ 17 لاستشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي.

فقد أنهى كوادر و عناصر حركة الجهاد الاسلامي في كل اللجان في كافة مناطق غزة بأحيائها  حملة استمرت على مدار الأيام الفائتة لتزيين الشوارع و الأحياء بتعليق الرايات  والبوسترات واليافطات الجلدية, و كتابة الشعارات و كلمات من خطابات الدكتور الشقاقي على الجدران.

كما نظمت الحركة العديد من العروض المرئية للدكتور فتحي بالإضافة الى العروض و المسيرات العسكرية التي نظمها الذراع العسكري، سرايا القدس في كافة المناطق من قطاع غزة.

من جهته قال أبو عبد الله، ناشط في لجنة الفعاليات في المنطقة الوسطى إن الحركة في المنطقة انهت كافة استعداداتها للمهرجان، مؤكداً جميع المهام قد انجزت على أكمل وجه.

و أضاف في حديث لمراسلة وكالة فلسطين اليوم الاخبارية: "لقد تم اعداد خطة عمل جرى تنفيذها خلال الأيام و الاسابيع الماضية، موضحا أن كوادر الحركة و عناصرها في مختلف المحافظات عملوا كخلية نحل من أجل انجاز هذه المهمات كل في اختصاصه، من أجل انجاح هذا الحدث الكبير الذي ينتظره شعبنا الفلسطيني في ذكرى انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي".


انطلاقة

انطلاقة
انطلاقة
انطلاقة
انطلاقة
انطلاقة
انطلاقة

انشر عبر