شريط الأخبار

سرق أكثر من 33 ألأف دولار.. لص يروي تفاصيل سرقته لصراف بخان يونس

05:22 - 03 تموز / أكتوبر 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

ألقت مباحث خان يونس الشرقية القبض على لص قام بالسطو على محل للصرافة، وسرقة مبلغ 81400" شيقل،و 12700دولار ، و لاب توب وكاميرا.

وأكد المقدم عماد الغلبان مدير مباحث محافظة خان يونس بأنه بناءً على شكوى من المواطن(ع-ر) سكان بني سهيلا مفادها قيام شخص مجهول الهوية بالسطو على محله وسرقة ما فيه من أموال وكسر الكاميرات وجهاز الكمبيوتر الذي يوجد به الحسابات وانتشال اللاب توب.

وأضاف: "على الفور قمنا بالبحث والتحري وجمع المعلومات وأثناء البحث والتحري تبين أن من قام بالواقعة المدعو(س-ع) من سكان بني سهيلا البالغ من العمر 24 عاماً، وأثناء التحقيق اعترف بأنه كان بحوزته مفتاح للبقالة المجاورة للصراف، فقام بفتح البقالة وأغلق الباب على نفسه".

وأفاد المدعو (س-ع) أنه يوجد بداخل البقالة باب للصراف خلف الثلاجة حيث قام بإزاحة الثلاجة، وفتح الباب ودخل إلى محل الصرافة، وكسر الكاميرات وانتشل اللاب توب وسرق مبلغ وقدره 81400 شيقل، و 700 دولار، و375جنيه مصري، و2ريال سعودي ، وقال إنه قبل ستة شهور قام بسرقة 12000 دولار من نفس الصراف.

وأوضح المقدم الغلبان أن المدعو المذكور أعلاه قام بإيداع مبلغ وقدره 61000 شيقل في أحد البنوك في غزة على حساب والده لإزالة الشبهة عن نفسه، وقال أن الهدف من هذه السرقة هو الانتقام الشخصي حيث توجد خلافات بين اللص وصاحب الصراف.

وبناء على ذلك تم إحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

وأشاد المقدم حسام شهوان مدير محافظة خان يونس بالإدارة العامة للمباحث لجهودها الحثيثة التي تعمل ليل نهار لكشف الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

انشر عبر