شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تقيم لقاء جماهيري في ديوان آل الدحدوح

10:44 - 03 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي لقاء جماهيري ضخم أمام ديوان آل الدحدوح في بيت الشهيد القائد خالد الدحدوح قائد سرايا القدس في القطاع في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية واستعداداً لمهرجان الانطلاقة.

وقد حضر اللقاء، عدد كبير من الوجهاء والمخاتير وآل الدحدوح وعدد كبير من أهالي المنطقة.

حيث كان في استقبال الوفد المختار أبو شعبان الدحدوح ورجل الإصلاح جابر الدحدوح وعدد كبير من أهالي المنطقة.

رحب المختار بالضيوف الكرام وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها المميز في التواصل مع أبناء شعبنا ونشر المحبة والإخاء والعمل على رص الصف الفلسطيني ونبذ الانقسام.

بدوره أبو إسماعيل الدحدوح ألقى كلمة العائلة رحب فيها بوفد الحركة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في كل المجالات ودورها المميز في مقاومة الاحتلال والعمل على المصالحة الفلسطينية.

من ناحيته الشيخ خضر حبيب ثمن دور آل الدحدوح المميز في مقاومة الاحتلال وذكر دور شهداء العائلة وعلى رأسهم الشهيد القائد خالد الدحدوح وثلة من أبناء العائلة الكرام الذين راوو بدمائهم ارض الوطن وأكد أننا سائرون على نفس الدرب حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر.

بدوره الشيخ شعبان أبو غنيمة أكد على دور شهداء العائلة المميز في مقاومة الاحتلال وأكد أن لجنة التواصل الجماهيري للجهاد تكمل المشوار وتقوم بتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال حيث تقوم بإصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات والمؤسسات والعمل على نشر روح الوحدة.

من جهته الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أكد على أن هذه اللقاءات الجماهيرية التي تشمل كل القطاع لها دور واضح ومميز وهو نشر ثقافة الوحدة وقبول الأخر وان التناقض الوحيد مع الاحتلال وأي تناقض داخلي هامشي كما أكد الدكتور فتحي الشقاقي.


التواصل الدحدوح

التواصل الدحدوح

التواصل الدحدوح

التواصل الدحدوح

التواصل الدحدوح

التواصل الدحدوح

انشر عبر