شريط الأخبار

الشجاعية ينهي استعداداته لموجهة شباب رفح على كأس الشقاقي

04:22 - 02 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أنهى نادي اتحاد الشجاعية كافة استعداداته لمواجهة فريق شباب رفح على كأس الشهيد فتحي الشقاقي اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً على ملعب اليرموك وعلى الأضواء الكاشفة.

وخاض الفريق مساء الاثنين تدريبه الأخيرة قبل مواجهة الزعيم الرفحى بمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعبان محمد أبو حليمة وبلال زيتونية للإصابة , وخلال التمرين الأخير أكد جميع اللاعبين أنهم مصممون على الذهاب للمباراة تخليداً لروح الشهيد القائد فتحي الشقاقي الذي يعد من رجال الأمة العظماء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل وطننا الغالي فلسطين .

وأكدوا أنهم بدورهم سيستمرون على الطريق التي رسمها القادة العظام أمثال فتحي الشقاقي واحمد الياسين وأبو عمار وأبو على مصطفى وغيرهم من العظماء الأوفياء ,ووجهوا دعوتهم إلى جمهور الشجاعية إلى مساندة الفريق في هذه المباراة من خلال التشجيع الملتزم ومن اجل رسم لوحة فنية عن جمهور الشجاعية العظيم .

وبدورها أكدت اللجنة التحضيرية المنظمة للمباراة التي ستجمع فريقي اتحاد الشجاعية وشباب رفح أنهم انهوا جميع الاستعدادات لهذا العرس الوطني الكبير الذي سيحضره كوكبة من قادة العمل السياسي وادارتى الشجاعية وشباب رفح وشخصيات اعتبارية .

وأكدت اللجنة ان المهرجان الكروي سيتخلله العديد من الفقرات الشيقة والممتعة ودعوا الجماهير الغزية لحضور المهرجان للتأكد على ان دماء شهدائنا لا زالت حيا في قلبونا جميعا.

انشر عبر