شريط الأخبار

رونالدوا الحزين يسعد جماهير الريال بانتصارات متتالية

03:37 - 02 كانون أول / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


عادت الابتسامة إلى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واستعاد ريال مدريد الإسباني ذاكرة تسجيل الأهداف وبدا أنه وضع بدايته المتعثرة للموسم جانباً قبل مواجهة مضيفه أياكس امستردام الهولندي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتفض ريال مدريد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بقوة في الجولة الماضية من البطولة الأوروبية عندما حول الفريق تأخره مرتين إلى الفوز 3-2 على مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أسبوعين بفضل هدف من رونالدو.

وتصادفت تعليقات رونالدو عن "حزنه" مع سلسلة من العروض الضعيفة للفريق وهزيمتين في الدوري وهو نفس عدد مرات الخسارة لريال مدريد طوال الموسم الماضي في بطولة الدوري الإسباني التي توج بلقبها بعد غياب ثلاثة مواسم.

وبعد انتفاضة السيتي استعاد ريال مدريد توازنه وفاز 2- صفر على رايو فاليكانو ثم سحق ديبورتيفو كورونيا 5-1 الأحد الماضي عندما هز رونالدو الشباك ثلاث مرات ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في أخر ثلاث مباريات.

وقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بعد لقاء ديبورتيفو "حققنا ثلاثة انتصارات متتالية وهذا هو الطريق إلى الأمام".

ووصل ريال مدريد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين ويشعر النادي أن اللقب الأوروبي العاشر أصبح قريباً منه.

لكن راموس أشار أيضا إلى أن ريال مدريد يفكر في لقاء القمة الإسباني يوم الأحد المقبل مع غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل صدارة الدوري المحلي متقدماً بثماني نقاط على حامل اللقب.

 

انشر عبر