شريط الأخبار

جباليا النزلة تناقش السياسيات العامة لخطتها خلال الــ100 يوم القادمة

08:58 - 02 تشرين أول / أكتوبر 2012

جباليا - فلسطين اليوم

ناقشت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، وضع السياسات العامة النهائية لخطتها التشغيلية خلال الــ100 يوم القادمة ، وهي الخطة التي أطلقتها الحكومة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين في مجالات عدة جاء ذلك عقب الاجتماع الموسع الذي عقده رئيس البلدية مع مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام داخل البلدية.

وأكد رئيس البلدية السيد عصام جودة أن الخطة الحكومية تميزت بالشمولية في جميع النواحي الحياتية للمواطن مشيراً بالوقت نفسه إلى أن البلدية ستركز على أربع عناصر أساسية ضمن الخطة وهي في قطاعات النظافة والمياه والصرف الصحي وتقليل الاختناقات المرورية وإزالة التعديات على الشوارع .

وأضاف جودة:" أن التركيز سيكون على تحسين القطاعات الخدماتية والتي تقدمها البلدية كالمياه والصرف الصحي وتقليل الاختناقات المرورية وملاحقة التعديات وتحسين مستوى النظافة بالمدينة" .

وأكد جودة بأن البلدية قطعت شوطاً كبيراً في مجال تحسين النظافة بالمدينة خلال الشهريين الماضيين مشيراً إلى أن البلدية بحاجة لعدد 4 تراكتور لزوم نقل النفايات و 200 حاوية سعة 1 كوب،بالإضافة إلى توفير عدد من عمال النظافة على بند البطالة.

وأشار رئيس البلدية إلى أن بلديته عملت مؤخراً على صيانة شاملة لشبكات الصرف الصحي بالمدينة وخصوصاً بالمناطق التي شهدت فيضانات مسبقاً وذلك استعداداً لاستقبال فصل الشتاء متمنياً أن يكون موسم خير.

انشر عبر