شريط الأخبار

بالفيديو.. مدريد يكشر عن أنيابه بهاتريك رونالدو

03:34 - 01 آب / أكتوبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

تابع ريال مدريد، حامل اللقب، صحوته بفوز ساحق على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-1 اليوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" بينها هدفان من ركلتي جزاء، رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين، متساويا مع نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبفارق هدف واحد خلف مهاجم أتلتيكو مدريد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا المتصدر.

والفوز الثالث للنادي الملكي مقابل تعادل وخسارتين، والثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه رايو فايكانو 2-صفر، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط بفارق 8 نقاط خلف برشلونة.

وحوّل النادي الملكي تخلفه أمام ضيفه إلى فوز ساحق، أكد به استعداده الجيد لمواجهة مضيفه أياكس الهولندي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة الأحد المقبل في الكلاسيكو الساخن، والذي يسعى من خلاله إلى الفوز لتذويب الفارق بينه وبين الفريق الكتالوني إلى 5 نقاط.

ودفع مدرب النادي الملكي بالدوليين الألماني مسعود أوزيل والكرواتي لوكا مودريتش أساسيين، وعاد المدافع سيرجيو راموس إلى التشكيلة بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام رايو فايكانو، ولعب هذه المرة مدافعا أيمن على حساب الفارو اربيلوا.

انشر عبر