شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تقيم لقاء في منزل والد الشهيد الحرازين

10:21 - 01 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي، لقاء جماهيري كبير في منزل والد الشهيد ماجد الحرازين "أبو المؤمن"، استمراراً للتحضير لمهرجان الانطلاقة الجهادية.

وقد حضر اللقاء، عدد كبير من وجهاء العائلة وعلى رأسهم المختار أبو سمير الحرازين وعدد من مخاتير منطقة التركمان وأبناء عائلة الحرازين والجيران حيث ضم وفد التواصل الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة ومسئول التواصل والإصلاح في القطاع الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم وعدد من رجال التواصل والإصلاح، وقد رحب المختار بالوفد والحضور من المخاتير والوجهاء والأعيان وأبناء المنطقة.

بدوره ألقى الأستاذ جميل الحرازين "أبو محمد" كلمة العائلة ورحب بالوفد وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في تفجير العمل المسلح في فلسطين ودورها الرائد في تفجير الانتفاضة المباركة , وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها المهم في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته شكر الشيخ خضر حبيب عائلة الحرازين لحسن الاستقبال عائلة الشهداء وعلى رأسهم الشهيد ماجد الحرازين مسئول سرايا القدس بالقطاع وأكد على الاستمرار في نهج المقاومة على درب الشهداء الأطهار حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر.

من ناحيته أشاد الشيخ شعبان أبو غنيمة بعائلة الحرازين ودورها الجهادي وانه كان منهم القائد ماجد الحرازين وكوكبة كبيرة من المجاهدين حتى تحرز نصرا ولا زالت العائلة لها دورها في الإصلاح بين الناس بحكمة مختارها أبو سمير الحرازين , وأكد على دور التواصل الجماهيري في طرق كل الأبواب لنشر المحبة والتسامح والعمل على رص الصفوف.

انشر عبر