شريط الأخبار

إذاعة القدس تستعرض سِير كوكبة من شهداء المشروع الجهادي في فلسطين

09:53 - 01 تموز / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

تبدأ إذاعة صوت القدس اعتباراً من اليوم باستعراض سِير كوكبة من الشهداء الذين أسهموا في إحياء المشروع الجهادي على أرض فلسطين، وذلك في لمسة وفاءٍ وتقدير لدورهم الكبير في خدمة قضية شعبهم الذي يكتوي بنار الاحتلال.

وقال مدير عام الإذاعة وائل أبو فنونة:" لقد قررنا تخصيص فترة ساعة كاملة يومياً (من الساعة الثانية حتى الثالثة مساءً) على مدار أربعة أيام، لتسليط الأضواء على سير كوكبة من الشهداء العظام الذين كان لهم بصمةٌ دامغة في إحياء المشروع الجهادي على أرض فلسطين".

وأوضح أبو فنونة – وهو أسير محرر قضى في سجون الاحتلال 23 عاماً – أن هذه اللمسة أقل واجب يمكن أن نقدمه لهؤلاء العِظام، متفاخراً بالانتساب إلى مدرستهم الجهادية.

ولفت إلى أن الإذاعة لها دور كبير في الإعداد والتحشيد للمهرجان الوطني الكبير، الذي تعتزم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تنظيمه يوم الخميس المقبل الموافق 4/10 في ذكرى تأسيسها الحادي والثلاثين، وذكرى انطلاقتها الجهادية الخامسة والعشرين، على شرف الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد الدكتور المعلم فتحي الشقاقي.

ودعا أبو فنونة إلى المشاركة الجماهيرية الحاشدة في هذا اليوم المشهود، وذلك لتجديد العهد والبيعة مع الله ومن ثمَّ مع دماء الشهداء على مواصلة درب المقاومة، معبراً في السياق عن حمده لله تعالى الذي مَنَّ عليه وإخوانه بالحرية كي يشهدوا هذا الحدث الذي يعيدهم بالذاكرة إلى مجدٍ عبدته حركة الجهاد بعملياتها وبطولات خيرة أجنادها.

جدير بالذكر أن المحرر وائل، هو عَمُ الشهيد القائد في سرايا القدس المهندس رائد أبو فنونة، وشقيقه الاستشهادي عماد، وهو أيضاً خال الشهيدة ميساء نمر أبو فنونة.

 

انشر عبر