شريط الأخبار

اللاعب السرسك يقرر الاعتذار عن حضور مباراة الكلاسيكو

09:50 - 01 كانون أول / أكتوبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


اللاعب السرسك يقرر الاعتذار عن حضور مباراة الكلاسيكو

أكد لاعب المنتخب الفلسطيني الأسير المحرر محمود السرسك أنه سيعتذر لحضور مباراة الكلاسيكو التي تقام على ملعب الكامب نو مع الغريم التقليدي نادي ريال مدريد في السابع من الشهر المقبل بوجود الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط" وأنه سيستجيب لأى دعوة مستقبلية لا تقارن بين الضحية والجلاد .

وأضاف، فى حديث خاص لمركز الأسرى للدراسات قُبيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده صباح اليوم الساعة 11 صباحاً أمام مقر الصليب الأحمر الدولى بقطاع غزة، أن بيانه اليوم سيتضمن سبع نقاط أساسية أهمها " رفضه للجلوس مع قاتل أتى على ظهر دبابة ، رفضه للتعايش والتطبيع مع الاحتلال.

كما تتضمن، أن دعوة برشلونة يحترمها لو كانت بمفردها له وأنها وتعزز الرياضة الفلسطينية ومكانتها ، ولكنه سيرفض لعدم إثارة حفيظة محبى الشعب الفلسطينى ومتضامنيه والذين ساندوه فى الإضراب المفتوح عن الطعام ، ويحترم اجتهادات من أيدوا سفره على أساس إبراز معاناة الأسرى والشعب الفلسطينى بكامله ولكن يميل لرأى المقاطعة بعد عدة مشاورات لساعات طويلة ، وسيحمل خلال المؤتمر اليوم الاحتلال مسئولية تعثر تقدم الرياضة الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطينى بكامله " .

وأكد السرسك لمركز الأسرى أنه استقبل دعوة ثانية من حملات التضامن في كاتالونيا  ، وأكد أنه سيلبى مثل تلك الدعوات مستقبلاً إذا وجهت بلا مقارنة من شخصيات في دولة الاحتلال .

انشر عبر