شريط الأخبار

مشاجرة بالسكاكين والسيوف بمستشفى فيلادلفيا

06:28 - 30 كانون أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم


تعرض قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى فيلادلفيا في عمان الغربية إلى إتلاف وتكسير وإصابة اثنين من كوادره نتيجة استئناف مجموعتين مشاجرة داخل القسم وذلك وفق مديره الدكتور ابراهيم أبو تينة.

وقال الدكتور أبو تينة في تصريحات إلى الرأي الأردنية، ان تفاصيل المشاجرة الكبيرة بدأت عصر أمس عندما راجع قسم الطوارئ شاب يعمل سائق تكسي في منطقة وادي السير للعلاج من كدمات على جسمه وجرح قطعي بالرأس نتيجة مشاجرة مع آخر كانت قد حصلت قبل قدومه لطوارئ المستشفى برفقة شقيقه.

وأضاف الدكتور أبو تينة وخلال اخذ بعض صور الأشعة للمصاب حضر إلى طوارئ المستشفى قرابة 20 شخصا يحملون العصي والسكاكين والسيوف واخرجوا المصاب من غرفة التصوير وانهالوا عليه وعلى شقيقه بالضرب المبرح وقاموا بتكسير محتويات القسم وطال اثنين من كوادر المستشفى الضرب وأصيبوا وادخلوا للعلاج بالمستشفى.

وبين الدكتور أبو تينة انه نتيجة المشاجرة التي وقعت بالمستشفى طعن الشقيقان وأصيب احدهما إصابة خطيرة جاءت بالرئة حيث أسعف إلى المدينة الطبية لقربها من مستشفى فيلادلفيا فيما ادخل الشقيق الآخر إلى غرفة العمليات وطلب لمعاينة اختصاصي جراحة حيث أصيب بالرأس والبطن.

وأكد الدكتور أبو تينة ان الأمن بعد ذلك تدخل وتم تطويق المشاجرة وان المستشفى تقدم بشكوى ضد طرفي المشاجرة نتيجة ما تعرض له قسم الإسعاف والطوارئ من تكسير وإتلاف غالبية محتوياته وتعرض ممرض وفني اشعة من كوادره للضرب ادخلا على اثر ذلك للعلاج في المستشفى.

انشر عبر