شريط الأخبار

الأهلي يخسر من سموحة قبل مواجهة صن شاين

05:44 - 30 تموز / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

خسر الأهلي من سموحه 1-2 في المباراة الثانية التي يخوضها الأهلي خلال معسكر الفريق ببرج العرب ووضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري اللمسات النهائية قبل مواجهة صن شاين المقرر إقامتها يوم السبت المقبل وبدأ الأهلي المباراة بسيطرة على وسط الملعب والضغط على فريق سموحه وأنهى الأهلي الشوط الأول بهدف لجدو وتراجع الأداء في الشوط الثاني .

وجاء هدف جدو لفريق الأهلي في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول بضربة رأس مستغلا عرضية وليد سليمان , واستمر الأهلي في سيطرته , وأصيب سيد معوض في الدقيقة 35 من نفس الشوط في باطن القدم اليسري , وشارك أحمد شديد قناوي وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الأهلي , ودفع البدري بالثنائي محمود حسن تريزيجيه واوسو كونان بدلا من حسام غالي ووليد سليمان .

ثم استكمل التغييرات بإشراك وائل جمعه والسيد حمدى ودخول سعد الدين سمير ومحمد أبو تريكه ونجح إيهاب المصري مهاجم سموحة في إحراز هدف التعادل من رأسية لم يتمكن شريف إكرامي من إبعادها ودفع البدري بالزئبقي بركات بدلا من عبد الله السعيد لتنشيط الناحية الهجومية , وكاد محمد أبو تريكه أن يحرز الهدف الثاني , إلا ان العارضة تصدت لها ثم أحرز الفريق السكندري الهدف الثاني , لتنتهي المباراة بتقدم سموحه 2-1 على الأهلي.

فيما أكد شوقي غريب المدير الفني لفريق سموحه ان سلامة لاعبي الأهلي كانت أهم ما يشغله هو وجهازه المعاون خلال المباراة الودية بين الفريقين وانتهت بفوز سموحة 1/2 في إطار استعدادات الأهلي لصن شاين النيجيري وأضاف غريب - فى تصريحات عقب اللقاء - انه شدد على لاعبيه ضرورة مراعاة لاعبي النادي الأهلي والحفاظ على سلامتهم من خلال البعد عن الاحتكاكات القوية في الكرات المشتركة نظرا لحاجة فريق الأهلي لمجهودات جميع لاعبيه خلال مباراة صن شاين .

وأعرب المدير الفني لسموحة عن أمله في أن ينجح النادي الأهلي بقيادة حسام البدري في اجتياز عقبة فريق صن شاين , خاصة وأن مباراة الذهاب ستكون لها مفعول السحر في عبور الأهلي إلى المباراة النهائية .

على جانب اخر ..فضل الجهاز الفني للأهلي إراحة الفريق الأحد من التدريبات , حيث يعود الفريق من الإسكندرية بعد انتهاء المعسكر المغلق في برج العرب الذي استمر لمدة أسبوع على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات الاثنين .

وخرج سيد معوض ظهير أيسر الأهلي من الشوط الأول من مباراة سموحه الودية نتيجة شعوره بآلام خفيفة في الكعب وفضل الجهاز الطبي خروج معوض حتى لا تزيد الآلام ومن المقرر أن يشارك معوض في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ليكون جاهزا لمباراة صن شاين النيجيري الهامة .

 

انشر عبر