شريط الأخبار

بلدية وادي السلقا تعلن عن7 مشاريع جديدة بقيمة 400,000 دولار

10:19 - 30 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم



أعلن  المهندس عبد الله صيام رئيس بلدية وادي السلقا وسط قطاع غزة، عن البدء بتنفيذ 7مشاريع جديدة  انطلقت منذ أسابيع تخدم مناطق و قطاعات متعددة في المدينة بتكلفة إجمالية وصلت إلى ما يقارب400,000$ تتعلق بمشاريع فتح طرق  وإنشاء منتزه ترفيهي وإنارة الشوارع ومظلات انتظار على الطريق.

وأكد المهندس صيام أن كافة المشاريع التي سوف تنفذ في المنطقة هي ضمن الخطة التي وضعتها البلدية والتي أيضا اخدت على عاتقها تقديم أفضل الخدمات للمنطقة وتسهيل أمور الحياة فيها من اجل الارتقاء وخدمة سكان المنطقة.

وتأتي هذه المشاريع انطلاقاً من حرص بلدية وادي السلقا بأهمية تحسين وتطوير شبكة الطرق الداخلية في منطقة وادي السلقا وتزويدها بكافة متطلبات التطوير والارتقاء>

وأشار صيام إلى إن تمويل هذه المشاريع جاء من الصليب الأحمر والبنك الإسلامي للتنمية وصندوق إقراض البلديات مضيفا إلى أن البلدية تسعى دائما إلى جلب المشاريع التمويل للمنطقة لإقامة اكبر عدد من المشاريع التي تخدم المنطقة وترتقي بسكانها .

وأوضح صيام أن البلدية بصدد تنفيذ مشاريع فتح وتعبيد طرق جديدة في المنطقة وإمداد كافة المناطق المجاورة للخط الأخضر بكافة الخدمات من مياه ونظافة وإنارة للشوارع وطرق جديدة.

انشر عبر