شريط الأخبار

إعداد تسعيرة جديدة لأسعار الانترنت والجوال قريباً بغزة

09:33 - 30 تشرين أول / سبتمبر 2012

متابعة - فلسطين اليوم

كشف وزير الاتصالات الفلسطيني بحكومة غزة م. أسامة العيسوي ان وزارته تدرس إعداد تسعيرة جديدة لأسعار خدمات الانترنت المقدمة من الاتصالات الفلسطينية وخدمات جوال الفلسطينية , مؤكداً ان وزارته تلعب دوراً رقابياً على كافة حملات وخدمات وأنشطة شركات الاتصال في قطاع غزة.

وأوضح الوزير العيسوي في حوار خاص لصحيفة " فلسطين"  ان بطء سرعة خدمة الانترنت في القطاع يعود الى منع الاحتلال إدخال الأجهزة والمعدات الأزمة لتحسين الخدمة .

وقال " إن تقديم جودة أفضل مما هي عليه الآن امر صعب , نجد عدم إمكانية لتطبيق ذلك و وأشار الي ان ربط الشبكة بالتركية في طريق التنفيذ و مضيفاً :إن لم تكن الشبكة أفضل من الإسرائيلية فستشكل بديلاً عنها".

وكشف ان وزارته تسعى حالياً لإعداد دراسة لوضع تسعيرة جديدة لخدمات الانترنت المقدمة للمواطنين .

وعن الشكاوي التي تصل بخصوص ارتفاع أسعار الاتصال الخلوي " قال الوزير " وزارته تتابع الشكاوي التي تتلقاها من المواطنين ضد شركة جوال , متحدثاً ان معظمها يتحدث عن غلاء الاسعار.

وقال " الوزارة تدرس وضع تسعيرة جديدة للخدمات التي تقدمها شركة جوال وسنطلع المواطنين عليها فور الانتهاء منها ولن نسمح للشركة باستغلال المواطنين , ولكن يجب علينا في الوقت نفسه ان نوفر في نسبة ربح جيدة لهذة الشركات حتى تستمر , لان قوة القطاع الخاص هي قوة القطاع العام .

انشر عبر