شريط الأخبار

تواصل الجهاد يزور ديوان ألــ أبو خوصه بالوسطى

09:57 - 29 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديوان  ألـ  أبو خوصه في معسكر البريج  وسط قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد لجنة التواصل و الإصلاح و قيادة إقليم الوسطى   فيما كان في استقبالهم في ديوان ألـ  أبو خوصه الوجيه رجل الإصلاح الحاج أبو فلاح أبو خوصه  و شيوخ و شباب عائلة أبو خوصه  . 

وتأتى هذه الزيارة في إطار حملة التواصل والتزاور والتي تنظمها اللجنة على مستوى القطاع للوجهاء و المخاتير و كافة شرائح المجتمع  .

علما الوجيه أبو فلاح قد تبرع بأرض لإقامة مسجد عليها و بني المسجد و سمى بمسجد أبو بكر الصديق في شرق معسكر البريج و تم افتتاح المسجد قبل إسيوع تقريبا بتوجيهات من مسؤل ملف التواص الجماهير الأستاذ تحسين الواديه " أبو وسيم " 

حيث قامت اللجنة بزيارة ديوان أل أبو خوصه  العامر بأهله تأكيدا على التواصل و المحبة من عميدهم و شيخهم فاعل الخير الحاج أبو فلاح مع لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح و تعاونه بحل المشاكل التي تقع بمعسكر البريج  و تحتاج المنطقه لمسجد لهذا تبرع الوجيه أبو فلاح حتى يعمر المسجد  بالمصلين . 

أكد الشيخ الداعية سليم حماد   " أبو العبد  " أن مثل هذه الزيارات تأتى محبة بالله على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم ،   كما تحدث حماد عن فضل التبرع بالمسجد  و الأجر الكبير الذى يعطى من الله عز وجل للمتبرع بالمسجد و أن المنطقه تحتاج لمسجد . 

و على دور الإصلاح شكر حماد الوجيه الشيخ فاعل الخير أبو فلاح على تواصله مع لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي . 

وفي نهاية الزيارة قامت لجنة التواصل الجماهيري بتسليم هدية متواضعة لرجل الإصلاح الوجيه فاعل الخير أبو فلاح أبو خوصه  شاكرين جهوده الطيبة التي يبذلها  من أجل تعزيز روح المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر