شريط الأخبار

الجهاد والإعلام الحربي يُنظمان عرضاً مرئياً للشقاقي بمخيم البريج

02:40 - 29 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي والإعلام الحربي لسرايا القدس بلواء الوسطى مساء أمس الجمعة عرضاً مرئياً بمخيم البريج وسط قطاع غزة على شرف الانطلاقة الجهادية والتأسيسية للحركة ورحيل الأمين العام الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي.

وحضر العرض المرئي عدد كبير من قادة وكوادر وأنصار حركة الجهاد الإسلامي وأبناء مخيم البريج، والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة لمشاهدتهم الفلم الوثائقي والذي تحدث عن حياة الشهيد القائد الإسلامي الكبير فتحي الشقاقي، فقال أبو محمود أحد المواطنين والذين شاهدو العرض المرئي، إن العرض المرئي كان شيقاً جداً فقد تعرفنا على حياة الشقاقي الجهادية المفعمة بالتضحية والفداء فهذا الرجل الإسلامي دفع دمائه ثمناً من أجل الإسلام وفلسطين.

أما أبو عدي احد كوادر حركة الجهاد الإسلامي بالمخيم قال: إن العرض المرئي والذي قدموه لنا الإخوة في جهاز الإعلام الحربي لهو عرضاً لا تمل منه النفس لما فيه من مشاهد وكلمات جهادية للشقاقي، تزيدنا قوة وتماسكاً بخيار الجهاد والمقاومة والذي تربينا عليه في كنف هذه الحركة المجاهدة.

ومن جانبه دعا عريف الحفل عبر الميكروفون جميع الحضور بأن يتوافدوا يوم الخميس القادم الموافق 4-10-2012 إلى ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة لحضور المهرجان الجهادي الكبير، والذي ستقيمه حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة الانطلاقة الجهادية الـ25 ومرحلة التأسيس الـ31 وذلك على شرف الذكرى السنوية السابعة عشر لاستشهاد الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي.

هذا وقد تخلل العرض المرئي فيلماً وثائقياً عن حياة الدكتور فتحي الشقاقي، وفواصل جهادية متعددة أحدهما نصرة للرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم، وقد سبق هذا العرض تلاوة عطرة للقرآن الكريم تلاها أحد الإخوة المجاهدين وكلمات جهادية رددها عريف الحفل تؤكد التمسك بخيار المقاومة وبمواصلة طريق الشقاقي رحمة الله علية.

المصدر الإعلام الحربي
انشر عبر