شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم ورشة عمل لأمراء المدارس وتعرض مسرحية وسط القطاع

01:17 - 29 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية "ورشة عمل" لأمراء المدارس في الرابطة ولجانهم الفرعية في منطقتي دير البلح والمغازي وسط القطاع، وذلك في إطار ترتيب وتنظيم سير العمل، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد.

وناقشت ورشة العمل التي عقدت في مسجد عمر بن الخطاب بدير البلح، بحضور علاء خطاب منسق ملف المدارس, إلي جانب عدد من منسقي المناطق ولجانهم، السبل الكفيلة بتطوير العمل الطلابي والرقي به والمعيقات والتحديات التي تواجه عمل الرابطة داخل المدارس، كما وتطرقت الورشة لآلية تنفيذ فعاليات الدكتور فتحي الشقاقي داخل المدارس .

وبين خطاب أن العمل الطلابي يحتاج إلى جهدا كبيرا للخروج بصورة جديدة تختلف عن باقي الأطر الطلابية, مشيراً لآلية  العمل داخل المدارس لإنجاح فعاليات الانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقى .

ودعا خطاب طلاب الرابطة للنفير والمشاركة بفاعلية في مهرجان الانطلاقة، ودعوة الهيئات التدريسية والطلاب للمشاركة باعتبار أن الشقاقي حمل هم الأمة وضحى بروحه لأجل فلسطين، مشدداَ على استعداد الرابطة لحل كافة المشاكل التي تواجه الطلاب فى شتى الميادين

في سياق متصل استمتع طلاب مدرسة خالد بن الوليد بالنصيرات بالمسرحية الإسلامية الهادفة التي نظمتها الرابطة أمام الطلاب بالمدرسة بعنوان " صلاتي حياتي"، بحضور مدير المدرسة والمدرسين وعدد من قيادات الرابطة وهيئاتها الادارية .

وأكدت المسرحية على أهمية الصلاة ودورها في صلاح الفرد والمجتمع، وعقوبة تاركها عند الله في الآخرة.

وفي ختام اللقاء قدم وفد الرابطة درع الرابطة لمدير المدرسة تكريماً لجهوده المخلصة في خدمة الطلاب وإنجاح المسيرة التعليمية. 

انشر عبر