شريط الأخبار

التواصل للجهاد تقيم مهرجان جماهيري في ديوان آل النجار شمال القطاع

11:21 - 29 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في فلسطين، مهرجان جماهيري أمام ديوان آل النجار في جباليا البلد شمال قطاع غزة.

وحضر المهرجان، عدد غفير من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح ووجهاء المنطقة وابناء عائلة النجار ووجهائها وعلى رأسهم المختار أبو جهاد النجار.

وافتتح المهرجان، بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد أبناء عائلة النجار الكرام ورحب المختار أبو جهاد بالوفد وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في مقاومة الاحتلال والدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني، وشكر لجنة التواصل الجماهيري لهذه اللفتة الكريمة لعائلته وأكد أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لها الدور المميز في إرساء روح المحبة والإيحاء والتسامح بين الناس.

بدوره الدكتور أكرم النجار ألقى كلمة أثنى فيها على حركة الجهاد ولجنة التواصل الجماهيري وما لهم من دور مميز في جميع المجالات وأكد أن عائلة النجار تشكر لجنة التواصل على هذه الزيارة وأهميتها للتواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

من جهته ثمن الشيخ خضر حبيب دور عائلة النجار في مقاومة الاحتلال الصهيوني وتقديم الكثير من أبنائها شهداء في سبيل الله والوطن، مستذكراً الاستشهادية الحاجة فاطمة النجار في السبعينات من عمرها التي فجرت نفسها وسط مجموعة من الجنود الصهاينة خلال اجتياح المنطقة، وكذلك أسراها وجرحاها الأبطال الذين أسروا وأصيبوا خلال الاجتياحات الصهيونية لجباليا.

كما أكد الشيخ حبيب على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في مقاومة ومقارعة الاحتلال الصهيوني في جباليا وفي كل أنحاء فلسطين وتقديم تضحيات جسام طوال الفترات الماضية.

من ناحيته قال الشيخ شعبان أبو غنيمة أن زيارة لجنة التواصل لعائلة النجار تأتي في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية، مثمناً دور العائلة الكبير في خدمة القضية الفلسطينية، مثمنا دور المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في حال القضايا التي تواجه المواطنين.

من جهته أكد رئيس لجنة التواصل والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية، أن لجنته ستواصل مهامها واستعداداتها لإحياء ذكرى الانطلاقة الجهادية المباركة، وأنها ستزور كافة العوائل الفلسطينية وكذلك المؤسسات الخدماتية والصحية.

انشر عبر