شريط الأخبار

لجنة الاعمار للجهاد تفتتح مسجد التوحيد بغزة

11:16 - 29 تشرين ثاني / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


افتتحت لجنة الإعمار في حركة الجهاد الإسلامي مسجد التوحيد بمنطقة السموني بمدينة غزة، بعد أن دمره الاحتلال تدمير كامل في الحرب الأخيرة على القطاع.

وقد أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خلال افتتاح المسجد الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، على أهمية بناء المساجد ودور لجنة الاعمار المميز في انجاز الكثير من المساجد حيث أن هذا المسجد هو الرابع خلال هذا العام، مشدداً على أن الحركة تولي أهمية قصوى لبناء المساجد لأنها تخرج العظماء والقادة والمجاهدين.

وكشف د.الهندي النقاب أن الفترة الحالية تشهد انتفاضة حقيقية في بناء المساجد بجهد لجنة الإعمار العامة والخيرين من ـبناء شعبنا.

بدوره الشيخ عمر فورة ألقى كلمة لجنة الاعمار حيث أكد على أهمية بناء المساجد وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أول ما أقام في المدينة المسجد، وأكد على أن المساجد لها دور كبير في بناء الأمة وتعبئة الجماهير على الرفض والظلم والاحتلال.

كما أكد مسؤول لجنة الاعمار العامة في القطاع الشيخ تحسين الوادية "أبو وسيم"، أن هذا المسجد الرابع الذي يتم افتتاحه هذا العام وأنه سيتم خلال عشرة أيام افتتاح المسجد الخامس وان شاء الله مع نهاية عام 2012-1433 هـ، سنعمل على افتتاح مسجدين آخرين والعمل الآن جاري في 12 مسجد في جميع محافظات القطاع.

وفي ختام الحفل قد تم تكريم عدد من أهل الخير ممن شاركوا في إعادة اعمار المسجد.

انشر عبر