شريط الأخبار

الجهاد : عرض مرئي على شرف الشقاقى و الانطلاقة الجهادية

08:58 - 28 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي والإعلام الحربي التابع لسرايا القدس بلواء الوسطى بمدينة دير البلح وسط القطاع مساء أمس عرضاً مرئياً للدكتور المؤسس فتحي إبراهيم الشقاقي وذلك على شرف الذكرى السنوية لاستشهاده .

وحضر العرض المرئي العشرات من قادة وكوادر وأنصار حركة الجهاد الإسلامي وأبناء المدينة والذين عبروا عن سعادتهم لرؤية سيرة وحياة هذا القائد الإسلامي الكبير والتي كانت مملوءة بالجهاد والمقاومة سواء بالفكر الإسلامي الذي أنشأه أو بالكلمات الجهادية التي كانت ترعب الصهاينة .

وفي كلمة الحركة والتي ألقاها القيادي في حركة الجهاد بمدينة دير البلح الشيخ أبو حازم مسمح والتي تحث فيها عن حياة ودور الشقاقي في إعادة فريضة الجهاد والمقاومة إلى فلسطين وإبراز القضية الفلسطينية على الساحة وجعلها قضية مركزية للمسلمين .

وقال مسمح إن الشقاقي رحمة الله عليه بذل كل الجهد من اجل الإسلام وفلسطين وتمسك بخيار الجهاد والمقاومة حتى الشهادة، ولذلك من الواجب علينا أن نتمسك نحن بما كان يسير عليه الشقاقي الأمين ونواصل هذا الخيار الجهادي من اجل تحرير فلسطين كما كان حلم هذا القائد الكبير.

ووجه القيادي بالجهاد ندائه لجميع الحضور بأن يتوافدوا جميعاً في الرابع من الشهر القادم إلى ساحة الكتيبة لحضور المهرجان الإسلامي، والذي ستقيمه حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة الانطلاقة الجهادية الـ25 ومرحلة التأسيس الـ31 وذلك على شرف الذكرى السنوية السابعة عشر على استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي قائلاً حضورنا سيثبت للعدو والعالم أجمع أننا ما زلنا نتمسك بخيار الجهاد والمقاومة هذا الخيار الوحيد لإعادة الأرض والحقوق التي سلبها الاحتلال الصهيوني .

هذا وقد تخلل العرض المرئي فيديو عن حياة الدكتور فتحي الشقاقي وبعض الكلمات الجهادية التي كان يتحدث بها عن أهمية فلسطين والجهاد والمقاومة وسبق هذا العرض المرئي برموشن نصرة للرسول المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك برموشن دعوة للمهرجان الانطلاقة الجهادية وذلك من إنتاج الإعلام لحربي التابع لسرايا القدس بلواء الوسطى .

انشر عبر