شريط الأخبار

أكدت على خطف الجنود.. شهداء الأقصى تنظم مهرجان بغزة تضامناً مع الأسرى

03:56 - 27 كانون أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


نظمت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح بقطاع غزة بالتعاون مع لجنة القوى الوطنية والإسلامية، عصر اليوم الخميس مهرجاناً حاشداً تضامناً مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام وأسرى ما قبل أوسلو.

وقد شاركت الفصائل الفلسطينية كافة في المهرجان بالإضافة إلى حشد كبير من أهالي الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية مطالبين فصائل المقاومة بأسر مزيد من الجنود الصهاينة لمبادلتهم بالأسرى الفلسطينيين.

فيما أكد أبو محمد أحد مجاهدي كتائب شهداء الأقصى على أن الكتائب ستستمر في نهج المقاومة لأسر الجنود الصهاينة من أجل مبادلتهم بالأسرى الفلسطينيين القابعين خلف زنازين الاحتلال الصهيوني.

وقال أبو محمد:" هناك تقاعص من كافة الفصائل الفلسطينية العاملة على الساحة الفلسطينية، داعياً للعمل على إنهاء معاناة الأسرى كل الأسرى وخصوصاً الأسرى المعتقلين قبل اتفاقية أسلو والمرضى من الزنازين الصهيونية.

من جانبه طالب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب، الفصائل الفلسطينية والشعب الفلسطيني لبذل أقصى الجهود نحو شريحة الأسرى التي هي تاج رؤوس الشعب الفلسطيني.

وقال حبيب، :"هذه المهرجانات أمر جيد ويصب في مصلحة الأسرى ومصلحة الجميع لا بد من جهد وطني ويجب ان يكون هناك خطة وطنية ويجب وضع الخطوط الإيجابية لإنجاح تلك المهرجانات.

وشدد القيادي في الجهاد، على ان الاحتلال الصهيوني لا يمكن أن يعطي الشعب الفلسطيني أي شيء قاصداً "الإفراج عن الأسرى" إلا رغم عن أنفه داعياً لجهد فلسطيني وطني من أجل خطف الجنود الصهاينة لاستبدالهم بالأسرى الفلسطينيين.

 

انشر عبر