شريط الأخبار

على شرف الانطلاقة..الرابطة الإسلامية تنظم ماراثون "الشقاقي الثالث"

12:17 - 27 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

شارك مئات الشبان الفلسطينيين، في ماراثون "الشقاقي الثالث" الذي نظمته الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، على شرف ذكرى استشهاد فتحي الشقاقي والانطلاقة الجهادية.

وانطلق الماراثون الذي نظم أمس، وشارك فيه حوالي 500 متسابق من المرحلتين الإعدادية والثانوية من ميدان فلسطين وصولًا إلى أرض الكتيبة غرب غزة، وسط حضور كبير من المشجعين الذين اصطفوا على جانبي الطريق.

وأوضح خميس الهيثم في كلمة الرابطة أن المارثون يأتي تأكيدًا على دور الرياضة في تربية الجسم السليم وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدعو للحفاظ على المسلم القوي.

وشكر الهيثم كل من ساهم بإنجاح المارثون، وخاصة الشرطة الفلسطينية التي كان لها دورًا بارزًا في تسهيل عملية السباق، كما شكر دائرة الاسعاف والطوارئ وجمعية الهلال الأحمر التي رافقت المتسابقين وأشرفت على سلامتهم.

وفي ختام المارثون، كرمت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز العشرة الأولي بجوائز نقدية وعينية، حيث فاز بالمركز الأول نور حمودة، والثاني عبد الرؤوف حمودة من خان يونس, والثالث عبد الله أبو نصير من المحافظة الوسطي.

كما تم تكريم كل من يوسف عيد, اياد دبجي, مارسيل أبو شدق, طارق صالح, أيمن بريك, حامد الدبج وجميعهم من الشمال, وكذلك تكريم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, وشرطة مرور غزة.

انشر عبر