شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد يزور ديوان آل شعبان

09:14 - 27 حزيران / سبتمبر 2012

جباليا - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي لقاء جماهيري في ديوان عائلة آل شعبان في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة.

وحضر اللقاء، عدد كبير من وجهاء العائلة وأبنائها وأهالي الحي، وضم الوفد الشيخ تحسين الوادية مسؤول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في القطاع، والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو مهند شحاتة مسؤول التواصل في شمال القطاع، والشيخ أبو وائل عابد وعدد من كوادر التواصل والإصلاح.

ورحب المختار أبو نشأت شعبان بالوفد الزائر وثمن هذه الزيارة المباركة وأكد على دور الحركة الرائد في مقاومة الاحتلال والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

بدوره الشيخ عمر فورة شكر العائلة على حسن الاستقبال وأكد على دور الحركة في نشر روح المحبة والايخاء والحفاظ على السلم الأهلى والعمل على إنهاء الانقسام وأكد على دور جباليا في مقارعة الاحتلال وتقديمها في الحرب الأخيرة الكثير من أبنائها للدفاع عن الوطن.

من جهته الشيخ شعبان أبو غنيمة أكد على دور التواصل والإصلاح الريادي في الإصلاح بين الناس وزيارة العائلات والمؤسسات الصحية والخدماتية والتعليمية وأكد أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

فيما شكر الشيخ أبو مهند شحاتة مسؤول التواصل والإصلاح شمال القطاع، العائلة على حسن الاستقبال وأكد أن هذه الزيارات لها دور في إرساء المحبة والتسامح.

بدوره مسؤول التواصل والإصلاح للجهاد الشيخ تحسين الوداية، أكد على أن للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في إنهاء الانقسام من خلال العمل على المصالحة المجتمعية وحث عائلاتهم على التسامح والعفو في القضايا العالقة بين العائلات والسلطة، وأكد على أن هذه اللقاءات ستستمر حتى تشكل كل عائلات شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر