شريط الأخبار

مصرع شاب بعيار ناري في منزله ببلدة عرابة

10:56 - 26 تموز / سبتمبر 2012

جنين - فلسطين اليوم

لقي الشاب طارق كمال عفيف الحاج احمد (18 عاما ) مصرعه في منزله ببلدة عرابة قضاء جنين، جراء عيار ناري من خرطوش.

وافادت عائلة الشاب طارق لـ دوت كوم ، انه اصيب بعيار ناري من "خرطوش " مصنع محليا خلال قيامه بتنظيفه.

واوضح المحافظ "للقدس"دوت كوم ، انه اثر تلقي معلومات حول اطلاق نار في منزل ببلدة عرابة، واصابة احد افراد المنزل، توجهت قوة من الاجهزة الامنية، وشرطة المباحث للموقع وتبين ان الشاب توفي وفارق الحياة قبل ان تصل سيارات الاسعاف بسبب الاصابة التي استقرت بالراس .

واضاف " الشرطة شرعت في التحقيق للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادث، كما جرى نقل المتوفي لمستشفى الشهيد الدكتور خليل سليمان الحكومي لتحويله للتشريح غدا ".

وافاد فراس الحاج احمد ابن خال المتوفي، ان طارق من هواة الصيد ويعمل مع والده في مزرعة لتربية الدواجن ، وكان يقوم بتنظيف الخرطوش الذي يملكه ويستخدمه للصيد عندما انفلتت منه رصاصه ".

واضاف " فجأة سمعت العائلة صوت رصاصة واحدة فسارعت لغرفة الضيوف حيث كان يجلس، فوجدته ممددا على الارض وينزف من راسه ".

وذكر، ان الاهالي توجهوا للمنزل بعد سماعهم صراخ واستغاثة والدة طارق ونقلوه الى خارج المنزل محاولين اسعافه حتى وصول سيارات الاسعاف لكنه فارق الحياة .

وقال الحاج " من خلال ما شاهدته فان الرصاصة اخترقت وجهه من الجهة السفلى واخترقت منطقة الراس ".

ونفى الحاج بشدة الاشاعات التي ترددت حول اقدام الشاب المذكور على الانتحار ، وقال " انه يتمتع بصحة جيدة وكان يخطط لدراسته المستقبلية ومن خلال معرفتنا الوثيقة به لا بمكن ان يفكر مجرد تفكير بالانتحار ".

من جانبه ، اكد المحافظ دويكات ، ان الاجهزة الامنية ستتابع مع النيابة العامة مسار التحقيق ونتائج التشريح وتعلنها فور تسلمها ، معبرا عن الاسف والتاثر الشديد للحادث المؤسف.

انشر عبر