شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي والرابطة يهنئان "صوت القدس" وفضائية فلسطين اليوم بفوزهما

12:39 - 26 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

هنأ الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إذاعة صوت القدس وفضائية فلسطين اليوم بفوزها في مسابقة اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية حيث حصلت قناة فلسطين اليوم على جائزة أفضل نشرة خبرية تلفزيونية للنشرة الإخبارية.

كما وبارك الاتحاد نجاح المهرجان الرابع لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية وان عنوان المؤتمر (الإعلام المقاوم؛ صحوة إسلامية حتى النصر) يدلل بشكل واضح على أن هذه الصحوة مستمرة وماضية في تحقيق أهدافها لأنها مبنية على العقيدة والإيمان والفهم الواعي المقرون بالاقتدار.

ووصف الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية أن هذا المهرجان يأتي لتوحيد صفوف الأمة مؤكدا حاجة الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة إلى جميع المنابر الإسلامية الواعية لدعمه ونصرته لاستعادة حقوقه.

كما تقدم مجلس إدارة التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، بأحر التهاني والتبريكات، من الصحفيين الفلسطينيين ومؤسساتهم الإعلامية خاصة، والإعلام الفلسطيني المقاوم عامة ،للانجاز الكبير الذي حققه في مسابقة اتحاد التلفزيونات والإذاعات الإسلامية التي انعقدت في العاصمة الإيرانية "طهران"، بمشاركة (120) مؤسسة إعلامية مرئية ومسموعة من (35) دولة.

وقد فازت كل من، فضائية "فلسطين اليوم" بحصولها على جائزة أفضل نشرة أخبار، وإذاعة صوت القدس بحصولها على الجائزة الذهبية عن فئة البرامج المركبة عن برنامج "الواجب على الإمكان"، وفضائية الأقصى بحصولها بجائزة أفضل فيلم تلفزيوني، عن فيلم "عاشق البندقية"، وإذاعة الإيمان بحصولها على جائزة أفضل برنامج  عن فئة برامج الأطفال، ببرنامج "حكي صغار".

وقد أكد التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني أن هذا الفوز ما كان له أن يتحقق لولا إيمان الصحفيين الفلسطينيين بعدالة القضية التي عنها يدافعون في وجه الغطرسة الإسرائيلية رغم قلة الإمكان وكثرة التحديات والخطوب.

انشر عبر