شريط الأخبار

تواصل الجهاد يزور ديواني عائلتي منصور وزقوت بالوسطى

11:45 - 26 كانون أول / سبتمبر 2012

البريج - فلسطين اليوم


زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديواني  عائلتي منصور و زقوت  بمعسكر البريج  وسط قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد لجنة التواصل و الإصلاح و قيادة إقليم الوسطى فيما كان في استقبالهم في ديوان أل منصور رجل الإصلاح الحاج  المختار أبو جميل منصور و عدد من رجال الإصلاح و أبناء العائلة .

كما استقبل الوفد الزائر بديوان أل  زقوت رجل الإصلاح المختار  الحاج  أبو رمزى زقوت  و إخوة له من رجال الإصلاح و أبناء عائلته  .

وتأتى هذه الزيارة في إطار حملة التواصل والتزاور والتي تنظمها اللجنة على مستوى القطاع .

حيث قامت اللجنة بزيارة الأخوة أبو جميل منصور و أبو رمزى زقوت وهم من رجال الإصلاح بالمحافظة الوسطى .

أكد مسؤل  لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح بالمحافظة الوسطى الشيخ الداعية ناصر الهنداوى " أبو محمد  أن مثل هذه الزيارات تأتى محبة بالله على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم ،   كما تحدث الهنداوى  عن أهمية دور الإصلاح في المجتمع الفلسطيني والتي يعتبر بمثابة الشعلة التي لا تنطفئ ، مؤكدا في الوقت ذاته  عن أهمية الجهود التي يبدلوها رجال الإصلاح في تعزيز الصف الفلسطيني والعمل على إنهاء الانقسام الفلسطيني وإعادة اللحمة الوطنية .

وألقى رجل الإصلاح الشيخ الداعية   سليم حماد  " أبو العبد  " كلمةً له، أكد خلالها دور رجال الإصلاح و العبء الذي يقع عليهم و دورهم  البارز الفعال بالقضية الفلسطينية و ختام كلمته بشكر للمخاتير   أبو جميل منصور و أبو رمزي زقوت على الجهود التي يقوموا  بها بالمشاركة بحل المشاكل التي تقع بمعسكر البريج و تواصلهما مع لجنة التواصل الجماهيري لحل الإشكال بين الناس .

الشيخ الداعية حماد بركه عضو لجنة الإصلاح في لجنة التواصل  الجماهير دعا العائلتين في كلمة له بالحضور و المشاركة في مهرجان الانطلاقة و ذكرى استشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقي.

من جهته الأستاذ خضر منصور  مسؤول ملف التواصل الجماهيري  بمعسكر البريج  رحب بالتواصل مع الوجهاء و المخاتير لحل المشاكل التي تأتى لحلها في لجنة التواصل الجماهيري .

كما ثمن منصور جهد الوجهاء و المخاتير لتعاونهم مع لجنته لحل المشاكل و النزعات التي تحدث بالمعسكر و بفضل الله تم حل الكثير من هذه الإشكاليات قبل وصلها للشرطة .

 وفي نهاية الزيارة قامت لجنة التواصل الجماهيري بتسليم هدية متواضعة لرجل الإصلاح المختار أبو جميل منصور و لرجل الإصلاح المختار أبو رمزى زقوت  شاكرين جهودهم الطيبة التي يبذلونها من أجل تعزيز روح المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر