شريط الأخبار

التواصل الجماهيري خانيونس يزور عائلتي أبو طعيمة وأبو عامر

10:20 - 26 تشرين أول / سبتمبر 2012

خانيونس - فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري بخانيونيس جنوب قطاع غزة، ديواني عائلتي أبو طعيمة وأبو عامر، في إطار السعي المتواصل مع الجماهيري وعلى أعتاب الانطلاقة الجهادية المباركة.

وقد تقدم الوفد الشيخ خالد أبو صلاح، وعدد من كواد اللجنة ، وكان في استقبال الوفد، وجهاء وشيوخ وشباب العائلة، حيث رحبوا بالوفد الزائر.

ورحب مخاتير ووجهاء العائلتين بوفد الجهاد، مثمنين دورهم البارز والمشرف في كافة الميادين.

وبدوره, تحدث الشيخ خالد أبو صلاح عن الدور البارز للمختار أبو أنيس في مجال الإصلاح وحل الخلافات العائلية وغيرها ونحن في الجهاد الإسلامي نفتخر أن نكون بين هذه العائلة.

ودعا الشيخ أبو صلاح الجميع للمشاركة في فعاليات الانطلاقة المباركة لحركة الجهاد الإسلامي وذكري استشهاد المفكر فتحي الشقاقي.

من جهته أشاد المختار طالب أبو طعيمة بالوفد وبما تقدمه حركة الجهاد الإسلامي للمواطنين من خدمات جليلة، وكذلك دورها الكبير في مواجهة الاحتلال الصهيوني ورد العدوان على القطاع.

فيما أكد المختار محمد أبو عامر، أن عائلته ستلبى نداء الوطن والجهاد وحضور مهرجان الانطلاقة الجهادية المباركة وإحياء ذكرى استشهاد الأمين العام المؤسس د.فتحي الشقاقي.

وفي ختام الزيارة شكر الشيخ أبو صلاح العائلتين علي حسن الضيافة والاستقبال مؤكدا أن حركة الجهاد الإسلامي تؤمن أن الجماهير أداة التغير وان زياراتنا لهذه العائلات مستمرة ونسأل الله يزيد الترابط بيننا وان نكون عند حسن ظنكم.

انشر عبر