شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم سلسلة زيارات لمدراء مدارس غرب غزة

09:59 - 26 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

استكمالا لجهودها ونشاطها المميز في خدمة الطلاب وتواصلها مع مدراء المدارس وهيئاتها التدريسية، نظمت الرابطة الإسلامية حملة " محبة ووفاء " لزيارة عدد من مدراء مدارس مخيم الشاطئ في مدينة غزة.

وأوضح صالح حشيش منسق الرابطة في المنطقة أن حملة الزيارات تأتي لتعزيز التواصل والتعاون المشترك بين الرابطة ومدراء المدارس تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد، مشيراً إلي أنه تم مناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة المشتركة بين الأطر الطلابية ومدراء المدارس .

وأشار حشيش إلي أنه تم التطرق للتضحيات التي قدمها شعبنا الفلسطيني على مدار مسيرة النضال والتحرير ومكانة الشهداء العظماء في الرقي بالمسيرة التعليمية، منوهاً إلي أن الرابطة وفي إطار استعداداتها لإحياء ذكرى الانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الإسلامي وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي تعتزم القيام بالعديد من الإذاعات والمهرجانات داخل المدارس .

وفي ختام الزيارات قام وفد الرابطة بتكريم مدراء المدارس تقديرا على جهودهم المخلصة في خدمة الطلاب والمسيرة التعليمية، معبرين عن شكرهم واعتزازهم لمدراء المدارس على حسن الاستقبال والتعاطي البناء للتعاون المشترك بين الرابطة ومدراء المدارس . 

انشر عبر