شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية توزع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين في البريج

11:44 - 25 حزيران / سبتمبر 2012

البريج - فلسطين اليوم

شرعت الرابطة الإسلامية بتنفيذ سلسلة من الأنشطة الخدماتية المتنوعة، حيث وزعت الرابطة الحقيبة المدرسية على عدد من الطلاب المحتاجين في مخيم البريج وشط قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع شركة سلسبيل للمياه الصحية.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته في مسجد الرحمن بمخيم البريج، بحضور عدد من قادة الجهاد الإسلامي والرابطة الإسلامية بالمنطقة ومندوب شركة سلسبيل للمياه الصحية الراعية للمشروع.

وأكد علاء خطاب مسئول ملف المدارس في الرابطة بالوسطى أن توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين يأتي في محاولة من الرابطة للتخفيف من العبء عن كاهل الطلاب وذويهم في الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وانطلاقاً من أهدافها القائمة بمساندة ودعم الطالب الفلسطيني في مسيرته العلمية بشتى الوسائل والإمكانات المتاحة.

وأوضح خطاب الرابطة أن الحملة تأتي استكمالاً للمشروع الكامل الذي أخذته على عاتقها الوقوف بجانب الطلاب، وتقديم خدماتها الطلابية لهم في شتى الميادين مع مطلع العام الدراسي الجديد.                                                                                      

وبين أن الرابطة وضعت خطة لاستكمال تقديم الخدمات للطلاب على مدار العام الدراسي الجديد وتقسيمها على مراحل، معربًا عن شكره لشركة سلسبيل للمياه الصحية و كافة المساهمين وأهل الخير.

بدورهم عبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للرابطة على ما تقدمه من خدمات مميزة لهم.

في ذات السياق نظمت طالبات الرابطة الإسلامية  مسابقة ثقافية  في جامعة  القدس المفتوحة  فرع خانيونس، وذلك من خلال جولة لطالبات الرابطة في الجامعة.

وتأتي هذه المسابقة  ضمن سلسله من الأنشطة والخدمات الطلابية المتنوعة التي تزامنت مع بداية الفصل الدراسي الجديد وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي والانطلاقة الجهادية .

وعبرت الطالبات عن شكرهن للرابطة علي ما تقدمه من خدمات متميزة داعيات لها بالاستمرار في دعمها للطلبة وتطوير قدراتهم التعليمية.

انشر عبر