شريط الأخبار

سرايا القدس بـ"كتيبة الزيتون" في مسير عسكري مهيب

11:36 - 25 تشرين ثاني / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


على شرف ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ25 وذكرى التأسيس الـ31 وتزامناً مع الذكرى الـ17 لاستشهاد الأمين العام الشهيد فتحي الشقاقي, استنفرت سرايا القدس أمس الاثنين في كتيبة الزيتون بلواء غزة مجاهديها في مسير عسكري مهيب.

وتجول زحف المجاهدين في شوارع وأزقة حي الزيتون الصامد، وبعضَ من أحياء مدينة غزة, لشحذ همم أبناء شعبنا وتجديد العهد والبيعة على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة.

وتوجه المسير العسكري المحمول إلى منازل الشهداء والأسرى والجرحى في منطقة حي الزيتون ، والذين بدورهم أكدوا افتخارهم واعتزازهم بالمقاومة ورجالها الأبطال.

وحمل مجاهدي السرايا خلال المسير العسكري رشاشات خفيفة ومتوسطة, بالإضافة إلى مضاد للطيران الصهيوني من نوع "دوشكا". واقتاد مجاهدو السرايا خلال مسيرهم المبارك مركبات ذات الدفع الرباعي, بالإضافة إلى عدد كبير من الدراجات النارية والتي حملت رايات التوحيد السمراء.

واستقبل أبناء شعبنا المرابط بحي الزيتون المسير العسكري بالتكبير والتهليل ونثر الورود على المجاهدين, وأعربوا عن سعادتهم لرؤية المجاهدين الذين يحرسون الوطن من غدر العدو الصهيوني.

بدوره قال أبو مصعب أحد القادة الميدانيين لـ"سرايا القدس" بكتيبة الزيتون لمراسل موقع "الإعلام الحربي" بلواء غزة ": "والله ما خرجنا في هذا العرض العسكري للتباهي او التفاخر بل خرجنا لنقول لأبناء شعبنا العظيم أننا متمسكون بدماء الشهداء المسفوحة على ثرى فلسطين ومازلنا على عهد المقاومة".


سرايا


سرايا


سرايا


سرايا


سرايا


سرايا


1209250834252ZLx


سرايا


سرايا


سرايا

وأضاف: "نجدد القسم والعهد والبيعة من الله عز وجل ومع أبناء شعبنا ومع دماء الشهداء على أن نُبقي ثورة الجهاد مشتعلةً في فلسطين كما أوصانا الشهيد فتحي الشقاقي رحمه الله".

ومضى يقول: "حينما رأيت الخنساء أم إبراهيم الدحدوح خرجت بنفسها لتحيي المجاهدين أدمعت عيناي وجددت العزيمة بداخلي على أن أواصل هذا المشوار الصعب والطويل مهما كلفي ذلك من ثمن".

وختم حديثه قائلاً: "أدعوا كافة جماهير شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة لتلبية نداء النفير لمهرجان الانطلاقة الجهادية والذي سيقام في ساحة الكتيبة في يوم الرابع من شهر تشرين القادم, مؤكداً أن المشاركة بهذا الحفل هو دعم ونصرة للمقاومة ومشروعها السامي الأصيل".

 

 

انشر عبر