شريط الأخبار

تواصل الوسطى تزور ديوان ألـ صليح

08:46 - 25 حزيران / سبتمبر 2012

البريج - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديوان عائلة أبو صليح في معسكر البريج وسط قطاع غزه ، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد الزائر لجنة التواصل و الإصلاح و قيادة إقليم الوسطى، فيما كان في استقبالهم في ديوان ألــ أبو صليح المختار أبو أيمن صليح و العائلة الكريمة، حيث تأتى هذه الزيارة في إطار حملة التواصل والتزاور والتي تنظمها اللجنة على مستوى القطاع .

وقد أكد مسؤول  لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح بالمحافظة الوسطى الشيخ الداعية ناصر الهنداوى أن مثل هذه الزيارات تأتى محبة بالله على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم.

وتحدث الهنداوى عن أهمية دور الإصلاح في المجتمع الفلسطيني والتي يعتبر بمثابة الشعلة التي لا تنطفئ ، مؤكداً في الوقت ذاته عن أهمية الجهود التي يبدلوها رجال الإصلاح في تعزيز الصف الفلسطيني والعمل على إنهاء الانقسام الفلسطيني وإعادة اللحمة الوطنية .

وألقى رجل الإصلاح الشيخ الداعية   سليم حماد  " أبو العبد  " كلمةً له، أكد خلالها دور رجال الإصلاح و العبء الذي يقع عليهم و دورهم  البارز الفعال بالقضية الفلسطينية و ختام كلمته بشكر للمختار أبو أيمن صليح على الجهود التي يقوم بها بالمشاركة بحل المشاكل التي تقع بمعسكر البريج و تواصل المختار أبو صليح مع لجنة التواصل الجماهيري لحل الإشكال بين الناس .

من جهته الأستاذ خضر منصور  مسؤول ملف التواصل الجماهيري  بمعسكر البريج  رحب بالتواصل مع الوجهاء و المخاتير لحل المشاكل التي تأتى لحلها في لجنة التواصل الجماهيري .

كما ثمن منصور جهد الوجهاء و المخاتير لتعاونهم مع لجنته لحل المشاكل و النزعات التي تحدث بالمعسكر و بفضل الله تم حل الكثير من هذه الإشكاليات قبل وصلها للشرطة .

ويضيف منصور أن أهل معسكر البريج هم بالأصل محسوبون  عائله واحده لذلك عندما يحصل أي خلاف عائلي بين أحد العائلات يردون أن يكون التوافق والحل عشائرى لأن الحل العشائري بكون به الأمور تضبط أكثر و الحل بكون أسرع من أن يصل للمحاكم  .

من جانبه المختار أبو أيمن صليح شكر لجنة التواصل الجماهيري الممثلة بمسؤل ملفها على مستوى قطاع غزة الشيخ الأستاذ أبو وسيم الوادية للجهد الذي يبذله هو ولجنته لحل المشاكل بين الناس و يشهد أبو صليح للجنة التواصل حلة العديد من المشاكل المعقدة .

وفي نهاية الزيارة قامت لجنة التواصل الجماهيري بتسليم هدية متواضعة لرجل الإصلاح المختار أبو أيمن صليح ،  شاكرين جهودهم الطيبة التي يبذلونها من أجل تعزيز روح المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.

انشر عبر