شريط الأخبار

الجهاد غرب غزة تنظم سلسلة زيارات في ذكرى استشهاد د. الشقاقي

04:42 - 24 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي غرب غزة عدة زيارات تحضيرا لمهرجان الانطلاقة الجهادية، وضم وفد اللجنة الشيخ خضر حبيب و أ.طاهر السويركي مسؤول اللجنة التحضيرية للمهرجان, وعدد من كوادر الحركة.

و زار الوفد د. محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في مكتبه وذلك تحضيرا لمباراة كرة القدم التي ستعقدها الحركة على شرف الانطلاقة الجهادية ، بين فريقي اتحاد الشجاعية ونادي شباب رفح على ارض ملعب اليرموك وذلك يوم الثلاثاء الموافق2/10/2012م الساعة السابعة مساء على ارض ملعب اليرموك.

وفى السياق شدد الشيخ خضر حبيب على خضم العلاقة القوية بين حركة الجهاد الإسلامي ووزارة الشباب والرياضة, وتحدث حبيب بأن الوزارة لها بصماتها في رعاية الشباب ونشر الوعي الرياضي السليم ، وركز على أهميتها في نهضة الشباب ونشر الوعي الثقافي بينهم.

بدوره, أوضح المدهون أن وزارته جاهزة لإنجاح أي نشاط رياضي أو ثقافي تقيمه حركة الجهاد، وشكر الإخوة الحضور على زيارتهم .

وفى نهاية اللقاء قام الوفد بتقديم هدية للوزارة ، وكتاب رسمي لدعوة وزير الشباب لحضور المباراة.

وقامت اللجنة التحضيرية بزيارة نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم في مقره ومعه جميع أعضاء الاتحاد، حيث قام الشيخ خضر حبيب بتقديم التهنئة للاتحاد على انتخاباتهم الأخيرة.

 ورحب الاتحاد بهذه الزيارة وشكر اللجنة التحضيرية على جهدهم الدؤوب لإنجاح المهرجان وعقدهم للفعاليات وأبدى استعداده لتقديم كل ما بوسعه لهذه المباراة.

كما زار الوفد رئيس بلدية غزة رفيق مكي أبو عبد الله لدعوته لحضور الانطلاقة.

انشر عبر