شريط الأخبار

الريال يوافق على مضض إقامة مباراة فايكانو اليوم

04:00 - 24 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

وافق ريال مدريد على مضض على خوض مباراته في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في ضيافة رايو فايكانو الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش اليوم الاثنين، بعد يوم من إلغاء المباراة وسط ظروف غريبة، بعدما قال مسؤولو صاحب الأرض إن أنظمة الإضاءة في الإستاد تعرضت للتخريب، بحسب "رويترز".

وكان من المفترض أن تنطلق المباراة الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش يوم الأحد لكن الإستاد كان في حالة شبه مظلمة كما كانت الجماهير لا تزال خارج الملعب المغلق.

وقال راؤول مارتن بريسا رئيس فايكانو للتلفزيون الاسباني ان بعض الأشخاص المجهولين تسببوا في قطع كابلات بعض أعمدة الإنارة وانه عندما أصبح واضحا ان إصلاح الأمر سيستغرق وقتا طويلا أُلغيت المباراة.

وقال ريال في بادئ الأمر إنه لا يرغب في المجازفة بعطل أخر في الإضاءة ويريد خوض المباراة يوم الاثنين الساعة 1500 بينما أصر رايو على ضرورة إقامة المباراة الساعة 1800 للسماح للمزيد من مشجعي الفريق بالحضور.

وقال ريال مدريد بموقعه على الانترنت "بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت أمس .. طلب نادي ريال مدريد من رابطة الأندية المحترفة ترتيب إقامة المباراة اليوم الاثنين لتفادي وقوع اي مشاكل محتملة تعرض اللقاء مرة أخرى للخطر".

وأضاف "قرر رئيس رابطة الأندية المحترفة إقامة المباراة الساعة 19:45 بالتوقيت المحلي وتعهد على مسؤوليته الخاصة ان تمر دون مشاكل".

وقال رايو إن التذاكر المباعة لمباراة الأحد ستكون سارية عند إقامة اللقاء اليوم الاثنين وان الجماهير التي لن تتمكن من الحضور يمكنها إعادة هذه التذاكر.

انشر عبر