شريط الأخبار

الزمالك يدرس تطبيق الاحتراف الأوروبي على لاعبيه

03:26 - 24 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

كشف عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك المصري أيمن يونس أن هناك اتجاهاً لعقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لإقناعهم بإجراء بعض التعديلات على عقودهم، بحيث يتم إضافة بند يقضي بأن تتم المحاسبة على نسبة المشاركة في المباريات، كما يحدث في بعض الدوريات الأوروبية.

وقال يونس في تصريحات صحفية :"ليس معقولاً أن يحصل لاعب على أربعة أو خمسة ملايين جنيه وهو لا يشارك في المباريات، ثم يصر على الحصول على مستحقاته كاملة، ويذهب ليشتكي إلى لجنة شؤون اللاعبين ويظهر إدارة النادي بمظهر سيئ".

وأضاف أنه اقترح على لجنة الكرة أن يقوم ومعه الكابتن حازم إمام بعمل جدولة لمستحقات اللاعبين المالية المتأخرة لإنهاء الأزمات الخاصة بنجوم الفريق قبل بداية الموسم الكروي، بحيث يتم منح اللاعبين أصحاب المبالغ القليلة، وتتراوح بين 80 إلى 100 ألف جنيه وعددهم عشرة لاعبين مستحقاتهم أولا، يليهم اللاعبون أصحاب الملايين ثم نبدأ بعد ذلك في تطبيق النظام الجديد الخاص بنسبة المشاركة بعد موافقة اللاعبين عليه.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس منح لجنة الكرة كافة الصلاحيات لتوفير مناخ النجاح للمدير الفني البرتغالي فييرا حتى نستطيع إعادة البطولات للقلعة البيضاء مرة أخرى.

انشر عبر