شريط الأخبار

جمعية الوداد تعقد مؤتمرا ختاميا لمشروع شباب من أجل حقوق الإنسان

02:16 - 24 تشرين ثاني / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


 عقدت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مؤتمرا ختاميا لمشروع شباب من اجل حقوق الإنسان في فندق جراند بالاس، والممول من الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن أنشطة المشروع وفعالياته استمرت على مدار ثمانية عشر شهراً تقريباً من خلالها تم تنفيذ العديد من الأنشطة التي تروج لثقافة حقوق الإنسان في المجتمع والضغط والمناصرة تجاه الحقوق المنتهكة ومحاولة تسليط الضوء عليها.

وفي كلمة للدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية اثني على فريق المشروع من منسقين وأعضاء في تعزيز ثقافة ووعي المجتمع بحقوق الإنسان.

من جانبه أكد أ. أيمن فتحية مدير مكتب الاتحاد الأوروبي في غزة أن المشروع يأتي ضمن رزمة مشاريع يمولها " الاتحاد " بهدف نشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع ومناصرة قضاياه.

وشكر "الوداد" على إنجاحها فعاليات المشروع وانجازه حسب الخطة والأهداف المحددة.

بدوره تحدث أ. عصام يونس مدير مركز الميزان لحقوق الإنسان عن أهمية حقوق الإنسان في المجتمع وخصائصه وخصوصية وضعها في قطاع غزة خاصة وفلسطين عامة كونها أراضي تخضع بشكل مستمر للاحتلال.

كما وتضمن المؤتمر عرض فيلم يوضح أهم الأنشطة والانجازات التي تم تنفيذها خلال المشروع، بالإضافة إلى فقرة شعرية حول قضايا حقوق الإنسان .

وفي نهاية المؤتمر تم تكريم المؤسسات الشريكة ، وأعضاء المشروع من خلال تقديم شهادة شكر وتقدير على جهودهم في إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه.

انشر عبر