شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تقيم لقاء جماهيري بديوان آل دردونة

10:15 - 24 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي لقاء جماهيري حاشد في ديوان المختار أبو هاني دردونة في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، في إطار الاستعداد لمهرجان الانطلاقة الجهادية.

وحضر اللقاء حشد كبير من أبناء العائلة والجيران وعلى رأسهم المختار أبو هاني والأستاذ زكريا دردونة والأستاذ أبو بسام دردونة، وعدد كبير من وجهاء العائلة.

وضم وفد التواصل الشيخ تحسين الوادية مسؤول لجنة التواصل في القطاع، والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والشيخ أبو مهند شحادتة مسؤول التواصل شمال القطاع، وعدد من كوارد اللجنة، حيث رحب المختار أبو هاني بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل لدورها الكبير في الساحة الفلسطينية والتواصل مع العائلات الفلسطينية ومؤسساتها الوطن.

بدوره الداعية الإسلامي الشيخ أبو رائد دردونة رحب بالوفد وثمن دور الحركة في مقاومة الاحتلال وحث الحركات الإسلامية في القطاع على الوحدة ودعا للمصالحة بين حركتي حماس وفتح.

من جهته الشيخ شعبان أبو غنيمة شكر المختار وآل دردونة على حسن الاستقبال وأكد على دور التواصل الجماهيري في التواصل مع المواطنين وإصلاح ذات البين والعمل على نشر روح المحبة والتسامح والإيخاء حتى الوصول إلى المصالحة الفلسطينية، وأكد أن التواصل الجماهيري تشارك الناس في أفراحهم وأحزانهم وتشارك المؤسسات التعليمية والصحية والخدماتية في حل مشاكلهم والعمل معهم للوصول إلى أفضل الحلول.

بدوره الشيخ أبو مهند شحاتة مسؤول التواصل والإصلاح في شمال قطاع غزة، شكر على حسن الاستقبال وأكد أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات والمؤسسات في الشمال.

انشر عبر