شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تقيم لقاء جماهيري في ديوان آل المغني

11:31 - 23 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

أقامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي، لقاء جماهيري كبير في ديوان أبو سلمان المغني في الشجاعية بمدينة غزة، في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية.

وحضر اللقاء كل مخاتير الشجاعية والتفاح والدرج والزيتون وعدد كبير من وجهاء عائلة المغني وأبنائها وعلى رأسهم رجل الإصلاح "محمود المغني" (أبو محمد) والمختار أبو أحمد البطنيجي، فيما ضم الوفد كلٌ من الشيخ خالد البطش والشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة ومسؤول لجنة التواصل للجهاد بقطاع غزة الشيخ تحسين الوادية.

وشكر القيادي البارز في حركة الجهاد الشيخ خالد البطش على حسن الاستقبال وثمن دور الوجهاء والمخاتير في الإصلاح بين الناس وحث الجميع على المشاركة في مهرجان الانطلاقة الجهادية، وحث المخاتير للعمل على دفع المصالحة الفلسطينية إلى الأمام.

بدوره الشيخ خضر حبيب أكد على ثوابت حركة الجهاد الإسلامي في مقاومة الاحتلال وعدم التفريط بها حتى تحرير فلسطين من البحر إلى النهر، والعمل على إتمام المصالحة وشكر الوجهاء والمخاتير على الحضور.

من جهته أكد الشيخ شعبان أبو غنيمة، على دور لجنة التواصل والإصلاح في نشر الإخاء والتسامح بين أبناء شعبنا الفلسطيني والعمل بجد لتهيئة الأرضية داخل القطاع للمصالحة المجتمعية.

وشكر المختار والوجهاء بحركة الجهاد الإسلامي لاهتمامها بالوجهاء والمخاتير والعائلات ودورها المميز في المصالحة الفلسطينية.

بدوره مسؤول التواصل والإصلاح للجهاد الشيخ تحسين الوداية، أكد على أن للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في النهاء الانقسام من خلال العمل على المصالحة المجتمعية وحث عائلاتهم على التسامح والعفو في القضايا العالقة بين العائلات والسلطة، وأكد على أن هذه اللقاءات ستستمر حتى تشكل كل عائلات شعبنا الفلسطيني.



التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

التواصل المغني

انشر عبر