شريط الأخبار

دعوية الجهاد برفح تخرج فوج من حفظة كتاب الله على شرف ذكرى د.الشقاقي‏

04:36 - 22 تشرين أول / سبتمبر 2012

رفح - فلسطين اليوم

خرجت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي برفح فوج من حفظة كتاب الله وأجزاء من الدورات الشرعية بحضور القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الاستاذ ابوطارق المدلل والشيخ عبد الفتاح حجاج مسئول جمعية اقرأ الخيرية والاستاذ اسامة الاخرس مسئول التنظيم برفح.

وأكد الأستاذ أبو طارق المدلل أن الحركة ستبقى رقماً صعباً في ظل الواقع السياسي والتنظيمي والثوري الذي نعيشه الآن, مشيراً إلى أن الصهاينة راهنوا كثيراً على أن اغتيال الشهيد المعلم فتحي الشقاقي قد ينهي حركة الجهاد، ولكننا اليوم نثبت للعالم أجمع عكس ذلك وان الحركة قد ازدادت قوة وصلابة بعشرات الأضعاف عن السابق.

وأوضح على أن الجهاد بعد مرور 17 عاماً على رحيل مؤسسها وبقائها بهذه القوة على الساحة الفلسطينية، لهو خير دليل على صوابية المشروع والفكرة.

من جانبه, أشاد الشيخ أبو احمد حجاج مسئول بتلك الفعاليات في هذا التوقيت بالذات، وذلك لما يتعرض له الإسلام العظيم من أشد هجمة طالت النبي صلى الله عليه وسلم والقرآن الكريم .

وأشار إلى أن تلك الأفواج من الحافظين والحافظات لكتاب الله تأتي تأكيداً منا على أن غراس الدكتور فتحي الشقاقي قد أثمر عزاً وإيماناً ونصراً".

من جهته، استعرض الشيخ شحدة القاضي مسئول اللجنة الدعوية برفح عدداً من الفعاليات التي تم تنفيذها خلال العام الحالي على عدة مستويات.

واختتم الحفل بتوزيع هدايا متنوعة على الحافظات لكتاب الله والتي بدورهن توجهن بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح تلك الدورات، والى قيادة الحركة لدورها الهام في رعاية مراكز تحفيظ القرآن الكريم.

انشر عبر