خبر مدرب برشلونة يأمل بتعافي بويول وبيكه قبل الكلاسيكو

الساعة 12:10 م|22 سبتمبر 2012

وكالات

يسعى كارلوس بويول وجيرارد بيكيه مدافعا فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم جاهدين إلى استعادة لياقتهما البدنية قبل المواجهة المرتقبة للفريق مع منافسه التقليدي ريال مدريد في لقاء القمة للدوري الإسباني، والمقرر في السابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

ويشكل بويول وبيكيه ثنائيا رائعا في قلب دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني منذ عام 2008 ولكنهما يعانيان من الإصابة حاليا مما يصيب جماهير برشلونة بالقلق قبل لقاء الكلاسيكو.

وأصيب بويول "34 عاما" مؤخرا بتمزق في أربطة الركبة اليسرى لتكون الأحدث في سلسلة الإصابات التي تعرض لها في آخر عامين.

وغاب بويول عن صفوف المنتخب الإسباني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2012" لإصابة مختلفة في الركبة.

وفي المقابل، تعرض بيكيه "25 عاما" لإصابة في أربطة القدم اليسرى خلال مباراة الفريق أمام سبارتاك موسكو الروسي الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

واضطر بيكيه للخروج من المباراة ليفسد ليلة ذات طبيعة خاصة جدا بالنسبة له بعد ما أعلنته صديقته المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن انتظارهما مولودهما الأول وذلك بعد نحو عامين من بدء العلاقة العاطفية بينهما.

وأوضحت "سبورت" أن تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة قرر الآن الدفع بسونج في وسط الملعب وألا يغير مركزه إلى خط الدفاع.

وخلال المباريات الثلاث المقبلة للفريق أمام غرناطة وأشبيلية وبنفيكا البرتغالي، ربما يلجأ فيلانوفا إلى الدفع باللاعب الشاب مارك بارترا بجوار ماسكيرانو في خط الدفاع رغم تراجع مستوى ماسكيرانو هذا الموسم.

ويأمل فيلانوفا في تعافي بويول وبيكيه قبل لقاء الكلاسيكو علما أن برشلونة فاز بجميع المباريات الأربع التي خاضها في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم بينما ترنح الريال بوضوح وحصد أربع نقاط فقط من أربع مباريات.