شريط الأخبار

اللجنة الدعوية للجهاد تواصل احتفالاتها استعداداً لمهرجان د. الشقاقي‏

11:22 - 22 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

واصلت اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، احتفالاتها واجتماعاتها استعداداً للانطلاقة الجهادية.

ففي مسجد جعفر بن أبي طالب بحي التفاح بمدينة غزة، عقدت اللجنة الدعوية ندوة بحضور الدعاة والمحفظين والمساعدين والمفتشين والمشرفين على شرف الذكرى السنوية للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي.

وأشرف الحفل الشيخ الداعية عمر فورة والشيخ عبد الفتاح حجاج رئيس جمعية اقرأ الخيرية والأستاذ نبيل أبو سرية مسئول اللجنة التنظيمية إقليم شرق غزة والأستاذ علاء دلول مسئول اللجنة الدعوية بإقليم غزة والشيخ علاء النعيزي مسئول مراكز التحفيظ والشيخ جهاد الدلو مسئول ملف الوعظ والإرشاد ومجموعة كبيرة من الأخوة المسئولين والوجهاء.

وتحدث الشيخ عبد الفتاح حجاج أبو أحمد عن أهمية حضور حفل الانطلاقة مؤكداً على صوابية خيار المقاومة الذي حمله الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي, مؤكداً " أن فكرة الجهاد الإسلامي هي الأصوب على وجه الأرض وأنه شرف كبير لأي إنسان أن ينتمي لهذه الحركة الرائدة.

بدوره, تكلم الشيخ عمر فورة عن بعض مقتطفات من صفات وسمات الشهيد د. الشقاقي والتي كان له الأثر الكبير في نشر فكر ومنهج الجهاد والمقاومة, وذكَّر الشيخ بمواقف كثيرة للدكتور تؤكد صوابية فكر الدكتور المتقدم وبراعته في استقرار المستقبل لهذه الأمة.

انشر عبر