شريط الأخبار

الجهاد بالمغازي تنظم دوري الشهيد أحمد أبو عايش

10:10 - 22 حزيران / سبتمبر 2012

المغازي - فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع الرابطة الإسلامية في منطقة المغازي وسط قطاع غزة ، دوري الشهيد احمد أبو عايش.

وشارك في الدوري ثمانية فرق مختلفة وذلك بحضور الشيخ حسن عبد السلام مسئول معسكر المغازى، وعصام أبو بريك مسئول اللجنة الرياضية العامة، وشعبان الطلاع نائب مسئول اللجنة الرياضية، وعلاء أحمد منسق الرابطة بالمنطقة  ولجنة وكوادر المنطقة.

وقد افتتح  بريك الدوري حيث رحب خلال كلمته بالحضور وبالفرق المشاركة بالدوري الذي يأتي مع اقتراب ذكري الانطلاقة الجهادية الخامسة والعشرون، منوهاً إلى أن هذا النشاط من ضمن سلسلت النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الحركة بالمنطقة من أجل التواصل الدائم ورفع المستوي الرياضي بالمنطقة.

فيما أكد الطلاع أن هذا الدوري الذي يأتي على شرف الشهيد أحمد أبو عايش هو من ضمن سلسلة نشاطات تقوم بها اللجنة الرياضية بالمنطقة، مبيناً أن اللجنة الرياضية بصدد إعداد المزيد من النشاطات الرياضية في المنطقة.

وحصل فريق الشهيد مصباح الصوري على المرتبة الأولى وفريق الشهيد احمد صبري أبو عايش على المرتبة الثانية وانتهت المباراة الختامية بنتيجة 1/2 الصالح فريق الشهيد مصباح الصوري وتم تكريم كلا الفريقين وتسليمهم هدايا رمزية ومداليات ومن تم وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

ومن ناحية أخرى قامت اللجنة الرياضية القائمة على الدوري ولجنة المنطقة بزيارة منزل الشهيد احمد أبو عايش وتسليم والده درع رمزي للبطولة.

 

انشر عبر