شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تقيم لقاء جماهيري في ديوان آل سعد

10:04 - 22 تموز / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بحركة الجهاد الإسلامي لقاءً جماهيرياً ضخماً في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة في ديوان أل سعد "العواصية" وذلك تحضيراً لمهرجان الانطلاقة الجهادية، في إطار التواصل مع الجماهير الفلسطينية في قطاعنا المحاصر والمظلوم.

وضم الوفد الشيخ خالد البطش والشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ صلاح عابد مسئول شرق غزة في الإصلاح ومسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم وعدد من كوادر التواصل , كان في استقبال الوفد كبار عائلة سعد وعدد كبير من المخاتير والوجهاء في منطقة الشجاعية التركمان.

ورحب الأستاذ رفيق سعد بوفد حركة الجهاد الإسلامي نيابة عن آل سعد والعواصية وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي وشكر الحركة على هذا المهرجان والثقة التي تعطيها حركة الجهاد لعائلة سعد والعواصية.

بدوره الشيخ خالد البطش شكر حسن الاستقبال وهذا الحشد الكبير من قبل عائلة سعد مثمنا دور العائلة في مقاومة الاحتلال وهي عائلة الشهداء الكرام وأكد على دور عائلة سعد والعواصية في مقاومة الاحتلال وأكد أن الصراع مع العدو الصهيوني لن ينتهي إلا بالمقاومة وشكر عائلة سعد على حسن الاستقبال.

بدوره الشيخ عمر فورة أكد على دور التواصل الجماهيري في نشر الحب والتسامح والأخوة بين المواطنين حتى تصل إلى إنهاء الانقسام وأكد على دور العائلات الفلسطينية في إنهاء الانقسام.

من ناحيته أكد الوادية على أن للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في إنهاء الانقسام من خلال العمل على المصالحة المجتمعية وحث عائلاتهم على التسامح والعفو في القضايا العالقة بين العائلات والسلطة , وأكد على أن هذه اللقاءات ستستمر حتى تشمل كل عائلات شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر