خبر تواصل الوسطى يزور عدداً من رجال الإصلاح

الساعة 07:19 ص|22 سبتمبر 2012

دير البلح

 

 

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، ديواني  عائلتي الأقرع  والسرحى بمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة، وذلك في إطار التواصل مع كافة العوائل الفلسطينية.

وضم الوفد لجنة التواصل و الإصلاح و قيادة إقليم الوسطى   فيما كان في استقبالهم في ديوان أل الأقرع  رجل الإصلاح الحاج  المختار جواد الأقرع " أبو رائد "  و عدد من رجال الإصلاح و أبناء العائلة .

كما استقبل الوفد الزائر بديوان أل السرحى  رجل الإصلاح المختار  القاضي  الحاج  شريف السرحى " أبو أشرف " و إخوة له من رجال الإصلاح و أبناء عائلته  . 

وتأتى هذه الزيارة في إطار حملة التواصل والتزاور والتي تنظمها اللجنة على مستوى القطاع .

حيث قامت اللجنة بزيارة الأخ أبو رائد الأقرع و أبو أشرف السرحى  وهم من كبار رجال الإصلاح على مستوى المحافظة الوسطى .

 أكد الشيخ إبراهيم الخطيب أن مثل هذه الزيارات تأتى محبة بالله على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم ،   كما تحدث الخطيب عن أهمية دور الإصلاح في المجتمع الفلسطيني والتي يعتبر بمثابة الشعلة التي لا تنطفئ ، مؤكدا في الوقت ذاته  عن أهمية الجهود التي يبدلوها رجال الإصلاح في تعزيز الصف الفلسطيني والعمل على إنهاء الانقسام الفلسطيني وإعادة اللحمة الوطنية .

وألقى الشيخ الداعية  سعيد مسمح " أبو حازم " كلمةً له، أكد خلالها دور رجال الإصلاح و العبء الذي يقع عليهم و دورهم  البارز الفعال بالقضية الفلسطينية.

من جهته أبو الوليد أبو سمك مسؤل ملف التواصل الجماهيري  بمعسكر دير البلح رحب بالتواصل مع الوجهاء و المخاتير لحل المشاكل التي تأتى لحلها في لجنة التواصل الجماهيري .

الشيخ الداعية حماد بركه عضو لجنة الإصلاح في لجنة التواصل  الجماهير دعى العائلتين في كلمة له بالحضور و المشاركة في مهرجان الانطلاقة و ذكرى استشهاد المعلم الدكتور فتحي الشقاقى

وفي نهاية الزيارة قامت لجنة التواصل الجماهيري بتسليم هدية متواضعة لرجل الإصلاح الحاج  أبو رائد الأقرع  الحاج  رجل الإصلاح  أبو أشرف السرحى   شاكرين جهودهم الطيبة التي يبذلونها من أجل تعزيز روح المحبة والتعاون بين أبناء الشعب الفلسطيني.