شريط الأخبار

السلطات المصرية تتسلم جثث ثلاثة مسلحين هاجموا دورية الاحتلال الجمعة

08:41 - 22 تشرين أول / سبتمبر 2012

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت صحيفة مصرية السبت، أن السلطات المصرية تسلمت جثث ثلاثة مسلحين قاموا الجمعة، بتنفيذ هجوم على دورية إسرائيلية أدت إلى مقتل جندي إسرائيلي وجرح آخرين.

وقالت صحيفة (الشروق)، عبر موقعها الالكتروني، ان السلطات المصرية تسلمت الليلة (ليل الجمعة – السبت)، من إسرائيل جثث 3 مسلحين نفَّذوا هجوماً على دورية إسرئيلية بمنطقة حدودية أدت إلى مقتل جندي إسرائيلي وجرح آخرين فضلاً عن مقتل المنفذين، مشيرة إلى أن عملية تسلم الجثث تمت عبر معبر "كرم أبو سالم" الحدودي.

وأضافت الصحيفة أنه تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى العريش عبر سيارات الإسعاف؛ ليكشف الطب الشرعي عليهم ويحاول التعرف على شخصياتهم.

ونسبت إلى مصدر طبي، لم تسمه قوله "إن سيارتي إسعاف من مدينة العريش أُرسلتا لاستلام جثث الأفراد الثلاثة"، موضحاً أن جثتين منهما سليمتان، فيما الجثة الثالثة عبارة عن أشلاء جراء التفجير الانتحاري الذي استهدف سيارة الدورية الإسرائيلية، حيث كان المسلح يرتدي حزاماً ناسفاً فجَّر به نفسه.

وأضافت انه من المنتظر أيضاً عرض صور الجثث على مشايخ القبائل في سيناء (شمال شرق مصر) للتعرف عليهم.

وكان ثلاثة مسلحين نفَّذوا هجوماً على دورية إسرائيلية في جبال "حِريف" قرب العلامة الدولية رقم 46 بالقطاع الأوسط من سيناء (محور فيلادلفيا)، الجمعة، ما أسفر عن مقتلهم ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين.

 

 

انشر عبر