شريط الأخبار

الأسير المجاهد "فوزي المعصوابي" يتنسم عبق الحرية

04:01 - 20 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة (خاص) - فلسطين اليوم

أفرج العدو الصهيوني صباح اليوم الخميس عن الأسير المجاهد فوزي كمال المعصوابي أحد مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي بعد قضائه 10 أعوام في سجون الاحتلال الصهيوني.

وكان في استقبال الأسير المحرر المعصوابي الذي يقطن في مخيم الشاطئ بمدينة غزة, حشد مهيب من قادة وعناصر الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس, بالإضافة إلى المئات من أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط.

ورفع مستقبلي الأسير المعصوابي رايات حركة الجهاد الإسلامي وشعارات تعرب عن الفرحة والسرور, كما رددوا هتافات الحمد والشكر لله عز وجل بأن من على الأسير المعصوابي بالحرية بعد 10 أعوام من القهر والظلم في سجون الاحتلال.

وقام عناصر وأشبال حركة الجهاد الإسلامي بمخيم الشاطئ بتوزيع الحلوى ابتهاجاً وفرحاً بالإفراج عن الأسير المعصوابي.

وعقب الإفراج عنه توجه الأسير المحرر فوزي المعصوابي إلى مقبرة الشهداء لزيارة ضريح شققه الشهيد "رامي المعصوابي" أحد مجاهدي سرايا القدس في كتيبة الشاطئ بلواء غزة.

وخلال زيارته لضريح شقيقه الشهيد لم يتمالك المحرر فوزي المعصوابي نفسه من البكاء لأنه لم يتمكن من وداعه ورؤيته منذ 10 أعوام.

ويتوافد المواطنون لخيمة التهنئة التي أقامتها حركة الجهاد الإسلامي أمام منزل الأسير المحرر فوزي المعصوابي في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

يشار إلى أن الأسير المحرر فوزري كامل المعصوابي هو أحد مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من سكان مخيم الشاطئ بمدينة غزة وهو شقيق الشهيد المجاهد رامي المعصوابي من "سرايا القدس", ويبلغ من العمر 29 عاماً, وقد أعتقل في عام 2002م على حاجز أبو هولي العسكري الصهيوني جنوب القطاع, وقضى بسجون العدو الصهيوني 10 أعوام بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي والضلوع بنشاطات للمقاومة, وقد أفرج عنه صباح اليوم الخميس.




المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

المحرر المعصوابي

 

انشر عبر