شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح يزور مدرسة محمد يوسف النجار للبنين

10:19 - 20 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم


نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارة إلى مدرسة محمد يوسف النجار للبنين بمدينة رفح ضمن فعاليات ذكري الشقاقي والانطلاقة الجهادية، وتقدم الوفد والأستاذ أبو الاديب الدربي والأستاذ خليل الاسمر والأستاذ نضال ابو لولي والأستاذ ايهاب شعت حيث كان في الاستقبال وفد اللجنة مدير المدرسة الأستاذ محمد صالح ابو جزر وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة.

من جهته تحدث الأستاذ ايهاب شعت عن أهمية الدور الذي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الخطوب والمخاطر.

وتطرق بالحديث على أننا نمر بذكري صاحب القلم والبندقية الشهيد المعلم فتحي الشقاقي القائل"المثقف أول من يقاوم واخرمن ينكسر" فهذه الذكرى تعزز فينا روح الانتماء للعلم وطريق التقدم والنجاح.

بدوره أعرب مدير المدرسة عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري وحركة الجهاد الاسلامي في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي.

ومن جهته أكد الأستاذ  أبو الاديب الدربي مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح برفح على استمرار الزيارات لنؤكد للجميع اننا مازلنا نسلك طريق معلمنا الشقاقي صاحب القلم والبندقية.

انشر عبر