شريط الأخبار

خلال تكرم الجهاد الفائزين بالمسابقة الرمضانية

د. الهندي: الإساءة للنبي محمد لن تكون الأخيرة وفي النهاية سينتصر الإسلام

02:17 - 19 تشرين أول / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

 في إطار استعدادات حركة الجهاد الإسلامي لذكرى الانطلاقة الجهادية نظم ملف التعبئة والتثقيف للحركة مهرجان تكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية بمسجد أرض الرباط بمنطقة الزيتون بحضور عضو المكتب السياسي للحركة الدكتور محمد الهندي ومسئول اللجنة التنظيمية العامة الأستاذ أبو طارق المدلل ومسئول إقليم شرق غزة الأستاذ أبو العبد أبو سرية وعدد كبير من أبناء الحركة.

ومن جهته دعا الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي للحركة للحشد والحضور الجماهيري لذكرى الانطلاقة الجهادية وقد عرج في كلمته إلى بدايات حركة الجهاد الإسلامي وتشكيل النواة الطيبة وبذرة الخير التي طرحت مشروعاً جهادياً مستمراً حتى تحقيق وعد الله بالنصر والتمكين.

وأكد الدكتور الهندي على الربط بين الحضارة الإسلامية منذ غار حراء إلى زمننا هذا وأن أعداء الأمة يحاولون حيك المؤامرات من اليوم الأول للدعوة وأن الإساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم لن تكون المحاولة الأخيرة ولكن في النهاية الانتصار للإسلام والمسلمين.

وتطرق د. الهندي إلى أبرز العمليات الجهادية قبل الانطلاقة الجهادية وبعدها وأكد أن الجهاد الإسلامي سيبقى السيف المسلط على أعداء الأمة والوطن.

وبدوره تطرق القيادي في الحركة أبو طارق المدلل إلى عرض الفيلم المسيء إلى رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم, قائلاً :"كل المحاولات لحرف الأمة عن إسلامها هي محاولات بائسة لا تنال من إسلامنا شيئا, وحث المدلل الشباب على الالتزام بخطى النبي وسيرته العطرة.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الرمضانية وقد شكر الإخوة المكرمين لجنة التعبئة والتثقيف على هذا الاحتفال الطيب وقد عبروا عن سعادتهم بالجوائز المقدمة لهم.

انشر عبر