شريط الأخبار

لجنة التواصل للجهاد تنظم لقاء جماهيري في ديوان آل مقبل بجباليا

10:33 - 19 حزيران / سبتمبر 2012

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة "مقبل" بمنطقة جباليا شمال قطاع غزة وذلك تحضيراً للإنطلاقة الجهادية وفي ذكرى استشهاد الدكتور المؤسس فتحى الشقاقي.

وتقدم الوفد الزائر مسؤول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، الشيخ تحسين الوادية، والشيخ شعبان أبو غنيمة، وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وكان في استقبالهم عدد كبير من أبناء عائلة مقبل وسكان المنطقة.

ورحب المختار أبو علي مقبل، بالوفد الزائر معبراً عن اعتزازه بتلك الزيارة وتقديره لدور حركة الجهاد الإسلامي على جميع الأصعدة وخصوصاً في مقاومة الاحتلال والتواصل الاجتماعي بين فئات المجتمع الفلسطيني لتقوية الجبهة الداخلية وإعادة اللحمة للنسيج الاجتماعي.

بدوره تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن تقديره لعائلة مقبل ودورها الهام في نشر رسالة المحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني، وحيث عائلة مقبل على المشاركة الفاعلة في ذكرى الانطلاقة الجهادية، مضيفاً، إن حركة الجهاد الإسلامي لعبت دور مركزي وهام في جميع المفاصل التاريخية التي مرت على القضية الفلسطينية.

من جهته أكد مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، الأستاذ "تحسين الوادية" أن هذه الخطوة تأتي أيضاً في إطار الترابط الاجتماعي والتواصل مع كافة العائلات الفلسطينية، وتحضيراً للانطلاقة الجهادية المباركة.

انشر عبر